“هتبطل تشتريها” اسعار السجائر اليوم السبت 17 فبراير 2024 للمستهلك في المحلات التجارية
اسعار السجائر اليوم

تزايدت محركات البحث عن أسعار السجائر اليوم، فمن المقرر أن قد تم العمل على زياده أسعار السجائر ومنتجاتها اليوم السبت 17 فبراير 2024م، وفقاً للقرارات التى قد تم إعلانها من قبل شركة الشرقية للدخان، وذلك بعد موجة كبيرة من الزيادات في أسعار السجائر الأجنبية خلال هذا الفترة، وقد اعلن رئيس شعبة الدخان”إبراهيم إمبابي” إلى أن أسعار منتجات جلوبل و الشرقية للدخان” سجائر كيلوباترا وبوكس” زادت أسعارها الي نحو قيمة 3 إلى 11 جنيه حسب لنوع السجائر، حتي اصبحت سعر العلبة قد وصلا الي نحو 30جنيه بدلاً من 27 جنيه، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف ننقل لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع تابع معانا السطور التالية.

اسعار السجائر اليوم

ومن خلال عمليات البحث المتزايدة حول معرفة اسعار السجائر اليوم السبت الموافق 17 فبراير2024 حيث ان قد تم العمل على زياده أسعار السجائر ومنتجاتها اليوم السبت 17 فبراير 2024م، وفقاً للقرارات التى قد تم إعلانها من قبل شركة الشرقية للدخان، حتي زادت اسعارها الي نحو قيمة 3 إلى 11 جنيه حسب لنوع السجائر، حتي اصبحت سعر العلبة قد وصلا الي نحو 30جنيه بدلاً من 27 جنيه.

اسعار السجائر اليوم بالزيادة الجديدة

فقد جاءت الاسعار على النحو التالي:

  • حيث ان قد سجلت سعرعلبة ميريت اليوم السبت الي نحو قيمة 85 جنيه، بدلا من 74 جنيه بنسبة قدرها بنحو 11 جنيه.
  • سجلت سعرعلبة ال اند ام اليوم السبت الي نحو قيمة 59 جنيه للعبوة بنسبة قدرها بنحو تسع جنيهات أسعار التبغ المدخن بعد الزيادة الجديدة تكون قيمتها 64 جنيه بدلا من 56 جنيه.
  • سجلت سعرعلبة السجائر ونستون الازرق اليوم السبت الي نحو قيمة 50 جنيه.
  • سجلت سعرعلبة سجائر وينستون سيلفر اليوم السبت الي نحو قيمة 50 جنيه بعد الزيادة الجديدة.
  • سجلت سعرأسعار ويستون نوت اليوم السبت الي نحو قيمة 52 جنيه بعد الزيادة الجديدة.
  • سجلت سعرعلبة التبغ المسخن اليوم السبت الي نحو قيمة 64 جنيه سعر الطبخ المسخن بنسبة قدرها بنحو  64 جنيه بزيادة ثماني جنيهات في العبوه الواحده.
  • سجلت سعر علبة مارلبورو يكون داخل الأسواق اليوم السبت الي نحو قيمة 79 جنيه بنسبة قدرها بنحو 10.
  • سجلت سعرعلبة مارلبورو كرافت اليوم السبت الي نحو قيمة  69 جنيه بدلا من 59 جنيه بنسبة قدرها بنحو 10 جنيهات.

ومن الجدير بالذكر ان سوف يتم  العمل على زيادة اسعار السجائر  اعتباراً من اليوم السبت الموافق 17 فبراير2024 بزيادة قدرها 11 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام