“شبورة وأمطار” هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا الأحد 18/ 2/ 2024 .. وتوقعات بسقوط أمطار غزيرة
هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

يبحث المواطنين والعاملين حول معرفة هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا، ويعتبر موضوع الطقس من أهم المواضيع ذات أهمية والتي يزداد البحث لمعرفتها من المتابعين بدرجة كبيرة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين درجات الحرارة المتوقعة غدا الاحد 18 فبراير 2024 في جميع المحافظات.

هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

وبالنسبة لأحوال الطقس ولهيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا، أضافت هيئة الارصاد الجوية عبر الحساب الرسمي والصفحة الخاصة بها على فيسبوك حالة الطقس اليوم، حيث يستمر تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وتتساقط معها أمطار متفاوتة الشدة، ومن المنتظر بان سوف تمتد الامطار الي مناطق من جنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والتي تكون أقل حدة وتصل الي مناطق القاهرة الكبري، فقد أضافت هيئة الارصاد الجوية بانه سوف يسود طقس مائل للدفيء وذلك على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم في مصر

وبالنسبة لحالة الطقس اليوم السبت 17 فبراير أما عن الظواهر الجوية المتوقع حدوثها اليوم السبت، كشفت عنها هيئة الأرصاد، فهي كما يلي:

  • ووفق لهيئة الارصاد بان سوف تسود اجواء بها شبورة مائية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد.
  • اضافت هيئة الارصاد بانه من المنتظر بان سوف يتم سقوط امطار تكون متوسطة على مناطق متفرقة على مناطق متفرقة على «مطروح- الإسكندرية- البحيرة – كفر الشيخ- الدقهلية» على فترات متقطع.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

اضافت هيئة الأرصاد الجوية بان حركة الملاحة والتي تعتبر معتدلة على البحر المتوسط وبارتفاع الموج بين 1.5 الي 2 متر وبالنسبة للبحر الاحمر فيكون ارتفاع الامواج بين 1.5 متر الي 2 متر بسبب الرياح الشمالية.

تصل درجات الحراراة المتوقعة في القاهرة العظمي 18 درجة والصغري 11 درجة

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام