إعرف الآن سعر كيلو السكر في السوبر ماركت اليوم الأحد 18 فبراير 2024 للمٌستهلك في مصر
سعر كيلو السكر في السوبر ماركت

تزايدت في الساعات الأخيرة عمليات البحث عن سؤال حول معرفة سعر كيلو السكر في السوبر ماركت، حيث تواجه مصر أزمات حقيقية وخطيرة في السكر الأبيض، وتعود هذه الأزمات إلى نقص السكر في الأسواق، حيث يعاني عدد كبير من المواطنين بسبب هذه المشكلة وتم تقديم العديد من الشكاوى، ولهذا السبب ارتفع سعر السكر بشكل ملحوظ في الفترة الماضية، فقد وصل سعر كيلو سكر إلى 50 جنيها، وتدخلت وزارة التموين في هذا الأمر وقامت بتزويد المواطنين بالسكر الأبيض من خلال استيراده من الخارج لسد احتياجات الأهالي، ومن خلال المقال سنعمل علي توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

سعر كيلو السكر في السوبر ماركت

يرغب عدد كبير من المواطنين حول معرفة سعر كيلو السكر في السوبر ماركت، حيث ادت أسعار السكر من جديد فى الارتفاع الملحوظ بسعر السكر والذي يتراوح ما بين 35 إلى 45 جنيها بالمحال، ولقد شهدت الأسعار استقرارا نسبيا خلال الفترة الماضية ليصل سعره إلى 27 جنيها لكنها قفزت الأسعار مرة ثانية، وتقوم بعض المحال التجارية الكبرى الآن بطرح السكر بسعر 27 جنيها بشرط حصول المستهلك على كيس واحد فقط فى اليوم ليس اكثر من كيس واحد، حيث لقد انخفض سعر السكر 40-42 جنيه، وهذا ما استقرت عليه الأسواق.

ما هي العوامل التي تؤثر على سعر السكر

  • ويستخدم السكر على نطاق واسع في التجارة العالمية، وتؤثر التغيرات في السياسات التجارية والتعريفات الجمركية والاتفاقيات التجارية على أسعار السكر.
  • وقد تفرض الدول تعريفات جمركية على واردات السكر أو توقف الصادرات، مما يؤثر على التوازن بين العرض والطلب وبالتالي الأسعار.
  • تؤثر الظروف الاقتصادية العامة وتقلبات أسعار الصرف على تحديد أسعار السكر، قد يؤدي انخفاض القوة الشرائية للعملة في دولة ما إلى زيادة تكلفة استيراد السكر، وبالتالي التأثير على أسعاره في السوق المحلية.

كم أسعار بعض السلع الرئيسية

سنعرض بعض أسعار السلع الغذائية الخاصة بالبروتين وهما الآتي:

  • يأتي البيض البلدي (بيضة واحدة): 5.19 جنيه.
  • يكون كيلو الفول السائب: 41.11 جنيه.
  • وصل كيلو الجبن الأبيض: 125.31 جنيه.
  • يسجل كيلو الجبن الرومي: 235.74 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام