حقيقة تعطيل الدراسة غدا في القاهرة والجيزة بسبب سوء الاحوال الجوية اعرف التفاصيل
تعطيل الدراسة غدا في القاهرة والجيزة

يبحث الجميع الان حول تعطيل الدرالسة غدا في القاهره والجيزة رتفع البحث من جانب الطلاب وأولياء الأمور في المدراس التي تعمل يوم الأحد عن موقف تعطيل الدراسة غدًا، وتوقعات  وأيضًا توقعات درجات الحرارة رتفع البحث من جانب الطلاب وأولياء الأمور في المدراس التي تعمل يوم الأحد عن موقف تعطيل الدراسة غدًا، وتوقعات حالة الطقس وأيضًا توقعات درجات الحرارة ومن خلال موقعنا بلد نيوز نعرض كافة التفاصيل.

تعطيل الدراسة غدا في القاهرة والجيزة

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة على الإسكندرية والسواحل الشمالية خلال حالة الطقس غدًا نهارًا. ويكون طقس الغد مائلًا للدفء على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون الطقس دافئًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. ويكون الطقس شديد البرودة غدًا الأحد ليلا على أغلب أنحاء جمهورية مصر العربية.

حقيقة تعطيل الدراسة في القاهره والجيزة

وأكد المصدر في تصريح أنّه بعد مراجعة التقارير الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية لم يصدر حتى الآن أي قرار عن تعطيل الدراسة غداً في القاهره والجيزة  وهو ما يٌعني انتظام الدراسة بشكل طبيعي غداً الخميس، للمدارس التي تعمل في ذلك اليوم. وأوضح المصدر، أنّ قرار تعطيل الدراسة غداً في القاهره كان من الممكن أنّ يصدر في حال التخوف من استمرار سوء الأحوال الجوية، لكن التقارير الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية تُشير إلى أنّ هناك تحسنا طفيفا في الأحوال الجوية وهو ما يُساعد على انتظام الدراسة، وتوافد الطلاب على المدارس دون قلق عليهم.

ومن الجدير بالذكر ان هيئة الارصاد الجوية قد أشارت ان هناك غدا في بعض المحافظات الاخري وجود بعض الامطار مع رياح قوية وقد يؤدي في بعض المحافظات إلي تعطيل الدراسة ولكن حتي الان لم يثبت عن اي محافظة تعطيل الدراسة حتي الان .

كما صرح مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظ الجيزة، أنه لا تعطيل للدراسة غدا بمدارس الجيزة، وأن اليوم يوم دراسي عادي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام