“لياليك عادت بأمان” أسعار فوانيس رمضان 2024 واماكن البيع بأسعار منخفضة
أسعار فوانيس رمضان 2024

مع اقتراب شهر رمضان الكريم يبحث الكثير من المواطنين عن أسعاغر فوانيس رمضان 2024، كذلك يتم البحث عن عن أفضل الأماكن المناسبة لشراء أحدث موديلات الفوانيس الرمضانية فهي من أفضل الألعاب الرمضانية التي تدخل الفرحة والسرور على الأطفال، في هذا الموضوع سنعرض لكم أفضل الأماكن المعروفة في مصر والقاهرة لشراء كافة المستلزمات الرمضانية بأقل التكاليف، كما شهدت الأسواق الفترة الأخيرة ارتفاعا ملحوظا في أسعار مستلزمات وهدايا شهر رمضان، حيث تتعدد الاشكال والأنواع في الأسواق المصرية ومن خلال موقعنا بلد نيوزسوف نعرض لكم كافة التفاصيل تابع السطور التالية.

أسعار فوانيس رمضان 2024

نجد ان الاسعار تختلف وذلك بناء على الخامات المصنوع منها الفوانيس والتي تشمل الخشب، الصاج، البلاستيك وكلما زادت قوة المواد المستخدمة وحجم الفانوس زادت الأسعار والعكس صحيح. أيضا يبلغ سعر الفانوس الحجم الصغير المصنوع من الصاج الملون الغير قابل للصدأ حوالي 230 جنيه، فقط بينما يبلغ سعر الفانوس البلاستيكي الذي يصدر أغاني رمضان القديمة حوالي 350 جنيه.

أسعار احدث فوانيس لرمضان 2024

من ناحية أخرى، تبدأ أسعار فوانيس رمضان الشخصيات المختلفة من 100 جنيه حتى 500 جنيه فقط وتعتبر هذه الأسعار قابلة للتفاوض مع الكثير من البائعين. أما بالنسبة للفوانيس المصنوعة من الكريستال العالي الجودة فهي الأغلى ثمنا في الأسواق المصرية وتبدأ من 500 جنيه فقط حتى 6000 جنيه مصري وذلك بناء على حجم الفانوس وتصميمه. كما يوجد المزيد من الزينة والاكسسوارات الخاصة بتزيين الشوارع والمنازل لعمل ديكور رمضاني مميز ونجد ان الأزواق تختلف وكذلك الرغبة في الشراء وأيضا الميزانية الموضوعة من قبل الاسر لشراء الفوانيس وكل ذلك يندرج قبل خطوة الشراء.

اماكن شراء فوانيس رمضان 2024

بقي القليل امام  أجمل أيام السنة ويبدأ الجميع بتحضير لشهر رمضان المبارك، كما يقصد العديد من الأهالي من مختلف المحافظات أماكن متواجد فيها بين فوانيس رمضان لعام 2024ومن اهم وابرز اماكن بيع الفوانيس هي: شارع المعز. شارع الخيامية بالدرب الأحمر. الموسكي. ميدان السيدة زينب. منطقة الأزهر ومنطقة الحسين. ايكيا. منطقة تحت الربع. منطقة خان الخليلي والحسين. ويوجد سوق المنشية بالإسكندرية.

موعد بداية شهر رمضان 2024

كشف معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، عن موعد شهر رمضان، والتي من المقرر أن يكون أول أيام شهر رمضان المبارك 2024، يوم الإثنين الموافق 11 مارس المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام