وهلاله يبان دايما فرحان.. اسعار فوانيس رمضان 2024 في جميع الأسواق المصرية
اسعار فوانيس رمضان 2024

بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك يتزايد السؤال حول اسعار فوانيس رمضان 2024 فهي من العادات والتفقاليد التي لا يمكن الإستغناء عنها كما انها من اساليب ادخال الفرحة والسرور علي جميع القلوب بما فيهم الكبار وليس الاطفال وفي ظل الظروف الأقتصادية يبحث الجميع الان سعر الفوانيس ومن خلال موقعنا بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل.

اسعار فوانيس رمضان 2024

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تنطلق رحلة البحث عن الفوانيس التي تزين منازلنا وتنير ليالينا في هذا الشهر الفضيل. ولكن هذا العام، يبدو أن عالم فوانيس رمضان يشهد تغيرات ملحوظة، فلاحظنا جميعًا أن أسعار الفوانيس ارتفعت بشكل ملحوظ مقارنة بالأعوام السابقة، فكما انه مازال الوضع الإقتصادي ليس مستقر وجميع المنتجات في حالة من عدم الاستقرار كذلك أسعار الفوانيس.

انواع الفوانيس وأسعارهم

الفانوس المعدن

أما سعر الفانوس المعدن يتراوح سعره هذا العام بين 80 إلى 190 جنيهًا حسب الحجم ونوعية الخامات في الفانوس. الفانوس البلاستيك سجل سعر الفانوس البلاستيك بين 50 و200 جنيه.

الفانوس الخيامي

أما الفانوس الخيامي الرمضاني، وصل سعر الفانوس الصغير إلى 70 جنيهًا للحجم الأصغر، فيما وصلت أسعار الأحجام الكبيرة إلى أكثر من 200 جنيهًا.

الفانوس الصاج

أما الفوانيس الصاج المطلية الجذابة، والتي تعد من أغلى الفوانيس بالأسواق، بلغ سعر الصغير منها 90 جنيهًا، ووصل سعر الفانوس الصاج الكبير المطلي إلى حدود 500 جنيهًا.

سعر الفانوس الصاج

ووصل سعر الفانوس الصاج المطلي بماء الذهب أو الفضة الحجم الكبير إلى نحو 500 جنيهًا وأكثر، في حين جاءت أسعار فوانيس الأطفال الصغيرة لتبدأ من 20 جنيها وهي توجه للفئة الاقتصادية، وللأطفال الصغار.

الفانوس البلاستيك

سجل سعر الفانوس البلاستيك بين 50 و200 جنيه.

فانوس بلازما

وتتراوح أسعار فوانيس رمضان بلازما والمزودة بإضاءة ليد بين 35 إلى 120 جنيها للحجم الكبير.

  • في حين تبدأ أسعار فوانيس رمضان الصغيرة مابين 100 جنيه مصري إلى 200 جنيه.
  • و تتراوح أسعار فوانيس رمضان المتوسطة ما بين 200 جنيه إلى 500 جنيه.
  • كما تتراوح أسعار فوانيس رمضان الكبيرة ما بين 500 جنيه إلى 1000 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام