“اللهم بلغنا رمضان ونحن في احسن حال”  العد التنازلي لشهر رمضان 2024 /1445هـ وافضل الادعية المستجابة لاستقبال هذا الشهر
العد التنازلي لشهر رمضان

بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك فقد اقبل العديد من المسلمسن في كافة انحاء الوطن العربي، حيث ان قد العد التنازلي لهذا الشهر رمضان حيث انه من احب وافضل واشهر شهور السنه للكثيرمن المسلمين حول معرفة  العد التنازلي لشهر رمضان المبارك 2024، طبقاً لحسابات الذي اعلنها المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، ودار الإفتاء المصرية،بداية شهر رمضان 2024سيكون في شهر مارس من العام المقبل، وسوف نتعرف على موعد شهر رمضان وافضل الادعية لاستقبال هذا الشهر عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز.

العد التنازلي لشهر رمضان

ومن خلال عمليات البحث المتزايدة من قبل العديد من المواطنين عن العد التنازلي لشهر رمضان هذا العام 1445/2024هـ،فقد اعلنت دار الإفتاء المصرية انها قامت بتحديد موعد شهر رمضان 2024 ، وان بداية شهر رمضان 2024 سوف يكون في شهر مارس القادم، وسيكون بداية شهر رمضان 2024 يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024، وفقاً لحسابات المعهد القومي والموعد الذي المقرر عنها، ولن يتبقي على هذا الشهر الفمبارك سوى ايام قلبلة متبقية 14 يوم فقط.

افضل الادعية استقبال شهر رمضان1445 هـ

وبالنسبة لافضل االادعية استقبال شهر رمضان1445 هـ فقد جاءت كما يلي:

  • اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل».
  • اللهم اهل علينا شهر رمضان المبارك باليمن والامن والخير والبرركلت اللهم ارزقنا تلاوتة وصيامة وقيامة.
  • اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق، والأعمال والأهواء، اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع، ودعاء لا يسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع، أعوذ بك من هؤلاء الأربع، اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجأة نقمتك، وجميع سخطك، اللهم إني أسألك علمًا نافعًا ورزقًا طيبًا.

ومن الجدير بالذكر ان موعد شهر رمضان هذا العام سوف يأتي يوم 11 مارس القادم 2024 وسوف يكون30 يوم كاملا ولم يتبقي على هذا الشهر الفضيل سوى ايام قليلة متبقية14 يوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام