حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم | تعرف على اسعار البنزين في مصر بعد اخر قرار للجنة التسعير
حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم

يبحث الكثير من المواطنين عن حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم، حيث تداولت الكثير من الشائعات على محركات البحث عن زيادة اسعار البنزين في مصر، لذلك يهتم الكثير بمعرفة اسعار البنزين في مصر وهل هناك زياده جديده ام لا، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم.

حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم

لا يوجد هنا اي صحة لإرتفاع اسعار البنزين في مصر، وتشهد اسعا البنزين خلال تلك الفترة الارهنه استقرار محلوظ، منذ اخر زيادة اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي خلال نوفمبر الماضي 2023، واليكم الان بالتفصيل اسعار البنزين في مصر.

اسعار البنزين اليوم في مصر

قررت لجنة التسعير التلقائسي خلال اجتماعها الاخير رفع اسعارالبنزين بنسبة 14%،  اليكم الان اسعار البنزين بعد اخر زيادة اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي:

  • بلغ اليوم في مصر سعر لتر البنزين 80 نحو 10 جنيهات بعد قرارا لجنة التسعير التلقائي برفع اسعار البنزين بنسبة 14%.
  • كما سجلت سعر لتر البنزين 92 يبلغ 11.50 جنيه بعد اخر زيادة اعلنت عنها اللجنة.
  • كما وصل اليوم سعر سعر لتر البنزين 95 يسجل 12.50 جنيه.

قرار لجنة التسعير التلقائي

سيتم تحديد أسعار المواد البترولية سواء بالارتفاع أو الخفض أو التثبيت، وفقًا لقرار لجنة التسعير التلقائى في جمهورية مصر العربية فى اجتماعها الدورى القادم والمقرر عقده خلال الربع الأول من العام الحالى 2024، فيجب على المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات التي تفيد بزيادة اسعار البنزين في مصر، كما يجب استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

سعر السولار اليوم في مصر

خلال اخر اجتماع للجنة قررت عدم رفع اسعار السولار في مصر مراعاة لمحدودي الدخل، وتم تثبيت سعر السولار عند سعر 8.25 جنيه للتر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام