حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم | اليكم اسعار البنزين في مصر وتوقعاته الفتره القادمه
حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم

يهتم الكثير في مصر بمعرفة حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم، وذلك بعد انتشار الشائعات المتداولة التي تفيد بزيادة اسعار البنزين في مصر، وتضمن الحكومة المصرية استمرارية توفير البنزين من خلال تطوير البنية التحتية لتوزيع الوقود وضمان استقرارية إمداداتة، وتشهد اسعار البنزين في مصر تغييرات مستمره في مصر، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم.

حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم

في ظل معلومات انتشرت بشأن رفع أسعار الوقود، يتسائل العديد من المواطنين عن حقيقة ارتفاع اسعار البنزين، وتم الاعلان رسميا انه لا يوجد اي زياده جديده في اسعار البنزين، منذا اخر زياده اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي، حيث اعلنت اللجنة رفع اسعار البنزين في مصر خلال شهر فبراير الماضي 2024 برفع اسعار البنزين بنسبة 14%.

اسعار البنزين في مصر

جاءت اسعار البنزين في مصر بعد اخر زياده اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي كالتالي:

  • بلغ اليوم في مصر سعر لتر بنزين 80 اليوم 10 جنيهات.
  • وبعد اخر زياده اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي سعر لتر بنزين 92 اليوم 11.5 جنيه.
  • كما سجل اليوم في مصر سعر لتر البنزين 95 اليوم 12.5 جنيه.

سعر السولار اليوم في مصر

بلغ اليوم في مصر سعر لتر السولار (الديزل) والكيروسين يبلغ 8.25 جنيهًا، وذلك بعد ان اعلنت لجنة التسعير التلقائي في مصر بتثبيت سعر السولار نظرا لمحدودي الدخل.

اجتماع لجنة التسعير التلقائي

من المقرر ان تجتمع لجنة التسعير التلقائي خلال الفترة القادمه في شهر مارس 2024 المقبل، لمناقشة اسعار البنزين في مصر ومن المتوقع ان تشهد اسعار البنزين بجميع انواعه زيادة جديده ولكن تم الاعلان رسميا انه لم تتجاوز قيمة تلك الزياده نسبة 10%.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام