“استقبل الشهر الفضيل” دعاء عن رمضان 2024
دعاء عن رمضان

يستعد المسلمين في العالم لاستقبال الشهر الفضيل ومع اقتراب شهررمضان يبداء المسلمين في الاستعداد ، لذلك كثر البحث عبر محركا البحث جوجل عن دعاء عن رمضان، ومن خلال المقال التالي نقدم لك افضل الادعية عن شهر رمضان المبارك.

دعاء عن رمضان

ينتظر الكثير من المسلمين حلول شهر الخير شهر رمضان المبارك لذلك يتسال الكثير من الاشخاص عن دعاء عن رمضان على المسلم أن يفوز ويستغل شهر رمضان فهو فرصة منحها الله عز وجل، للمسلم عليه استغلالها، دعاء شهر رمضان:

 اللهم اجعله شهر عز للإسلام والمسلمين اللهم اجعله شهراً، للنصر والتمكين للإسلام والمسلمين في كل مكان يا رب العالمين. اللهم بلغنا رمضان وأزرُقنا توبة ترُضيك عنا وأجعل لنا نصّيبا من رّحمتك واجعلنا من الصائمين الذاكرين وممن يفوزون برضاك يا رب.

اللهم إني اسألك خير هذا الشهر وفتحه ونوره ونصره وبركته وطهوره.

اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الأسقام اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه .

اللهم اشحنه بعبادتنا إياك ، و زين أوقاته بطاعتنا لك ، و أعنا في نهاره على صيامه ، و في ليله على الصلاة و التضرع إليك ، و الخشوع لك ، و الذلة بين يديك حتى لا يشهد نهاره علينا بغفلة ، ولا ليله بتفريط .

موعد شهر رمضان 2024

يتم استطلاع  هلال شهر رمضان 2024 يوم الاحد 10 مارس 2024 ، تشير الحسابات الفلكية إلى أن شهر رمضان 2024 انه من المتوقع  أن يكون يوم الإثنين 11 مارس 2024، وبناء عليه تكون غرة شهر رمضان 2024 فلكيًا يوم الإثنين 11 مارس 2024،  ويكون موعد عيد الفطر 2024 يوم الأربعاء 10 أبريل 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام