الآن مسلسل بين السطور الحلقه 25 حصريًا وتردد القنوات الناقلة للمسلسل بجودة hd

يرغب الكثير من المتابعين ومشاهدين المسلسل بمعرفة مواعيد عرض مسلسل بين السطور الحلقه 25، واستطاع المسلسل ان يجذب انتباه المتابعين منذ ان تم عرض الحلقات الاولي منه ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل بين السطور الحلقه 25

وبالنسبة لمواعيد عرض مسلسل بين السطور الحلقه 25، فاستطاع المسلسل تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة وجذب الكثير من المتابعين والمشاهدين اليه مما ادي الي زيادة البحث عن المسلسل، سنعرض لكم من خلال هذا المقال تردد القناة الناقلة له واحداث المسلسل.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل بين السطور

وبعد ان وضحنا تفاصيل المسلسل حيث يتم عرض المسلسل على قناة ON من يوم الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً، وموعد الإعادة الأولى في الساعة 2 صباحا، أما عن موعد الإعادة الثانية في تمام الساعة 2 ظهر اليوم التالي ويعرض المسلسل ايضا  على قناة ON دراما يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 10 مساء، موعد الإعادة الأولى في الساعة 10 صباح اليوم التالي، موعد الإعادة الثانية في الساعة 5 مساء، واليكم التردد الخاص بالقناة.

تردد قناة on دراما

واليكم التردد الخاص بالقناة بجودة عالية عبر القمر الصناعي بايل سات والتي قد جاء التردد الي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.

أبطال مسلسل بين السطور لصبا مبارك

وبالنسبة لابطال العمل الفني والمكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كوري، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وياتي من بطولة احمد فهمي وصبا مبارك، ووليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين.

ويمكن لجميع الراغبين مشاهدة ومتابعة الحلقات بجودة عالية عبر قناة دي ام سي دراما.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام