الدولار عامل كم في مصر اليوم؟ تعرف علي سعر الدولار اليوم الاحد 3 مارس 2024 في البنوك وفي السوق السوداء
الدولار عامل كم في مصر اليوم؟

يتسال الكثير من الاشخاص المهتمين بسعر العملة عن الدولار عامل كم في مصر اليوم الاحد 3 مارس 2024، وفي هذا السياق يعيش الدولار حالة من الاستقرار في البنوك المصرية ويعيش حالة من الانخفاض في السوق السوداء ومن خلال المقال التالي نقدم لكم معلومات  حول سعر الدولار اليوم في البنوك وفي السوق السوداء.

الدولار عامل كم في مصر اليوم؟

الدولار عامل كم في مصر اليوم؟ سؤال يطرحة معظم المواطنيني في مصر ويأتي ذلك بعد حالة ارتفاع الاسعار في مصر و التي كان سببها ارتفاع سعر الدولار، لذلك لم يعد معرفة سعر الدولار يقتصر علي المهتمين بسعر العلة او التجار و المستثمرين، هذا واتخذت الحكومة المصرية عدة اجرائات للسيطرة علي السوق الموازية منها ضخ الدولارات في البنوك عن طريق الاستثمارات وهذة كانت احدي الحلول مثل صفقة رأس الحكمة التي تم ضخ الدفعة الثانية منها في البنوك المصرية يوم الجمعة الماضية، ومن الجدير بالذكر انه منذ ابرام صفقة راس الحكمة الاسبوع الماضي و الدولار يعيش حالة من التراجع في السوق السوداء منذ مطلع العام الجاري ، هذا وسجل قيمة 1 دولار أمريكي اليوم بنحو 42.1 جنيهاً.

سعر الدولار اليوم في البنوك

يشهد سعر الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري في البنوك الحكومية والخاصة حالة من الاستقرار هذا وسجل سعر الدولار الامريكي اليوم في بعض البنوك اليوم الاحد 3 مارس 2024 علي النحو التالي:

  •  في بنك القاهرة يصل الى 30.85 جنيهاً للشراء، و نحو30.95 جنيهاً للبيع.
  •  في البنك التجاري الدولي الى 30.85 جنيهاص للشراء ويصل الى 30.95 جنيهاً للبيع.
  • في بنك الإسكندرية ليصل الى 30.85 جنيهاً للشراء، ويصل الى 30.95 جنيهاً للبيع.
  • في بنك قناة السويس يصل الى نحو 30.85 جنيهاً للشراء، والى  نحو 30.95 جنيهاً للبيع.

قد يهمك أيضاً :-