“العد التنازلي” موعد شهر رمضان 2024 في مصر والوطن العربي وفقا للبحوث الفلكية
موعد شهر رمضان 2024

يبهتم ويبحث الكثير من المسلمين في الوطن العربي لمعرفة موعد شهر رمضان 2024، خذا وقد اعلن الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية عن موعد غرة هلال شهر رمضان فلكيًا، كما اوضح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية بانه في خالة لم يتحقق لديها رؤية الهلال بالعين المجردة في اليوم المخصص لاستطلاع الرؤية فيجب إتمام شهر شعبان 30 يوما، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي موعد شهر رمضان 2024 في مصر والوطن العربي واهم الادعية لاستقبال الشهر الكريم.

موعد شهر رمضان 2024

يبحث العديد من المسلمين عن موعد شهر رمضان 2024، وقد اعلنت دار الافتاء المصرية بانه سوف يتم ستطلاع رؤية هلال شهر رمضان 2024 يوم الأحد القادم والموافق 29 من شهر شعبان وذلك بعد غروب الشمس، حيث سيتم نقل فعاليات استطلاع رؤية هلال شهر رمضان وذلك بعد صلاة المغرب بنصف ساعة تقريبا، وسيكون هذا في اليوم التاسع والعشرين هو المتمم لشهر شعبان، أو يكتمل الشهر حتى يومه الثلاثين، وسيكون أول أيام الشهر الكريم يوم الاثنين 11 مارس 2024.

أدعية استقبال شهر رمضان

اللهم اكتب لنا ولكم صالح الاعمال في رمضان المكرم وأعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركاتكل سنة وانتم بخير وعساكم من عواده رمضان كريم.

اللهم أكتب لنا ولكم الصيام والقيام وخالص الاعمال في شهر رمضان الكريم ويرزقنا واياكم جنة الخلد.

اللهم اسعد احبتي وحافظ عليهم واجعل شهر رمضان الكريم مغفرة لهم.

يسعدك ربي يا ست الكل وكل رمضان بالفرحة يطل وتهنئه لكي قبل الكل أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك عليكي وعلينا.

اللهم إني أحب عبدك هذا فيك فأحبه وبلغه شهر رمضان يا كريم أمانيًا تسبق تهانيًا وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك الشهر علينا وعليك الله يتقبل صيامك وقيامك ومبارك عليك الشهر أقر الله عينك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام