“العد التنازلي” متى رمضان 2024 في المغرب وفقاً لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
متى رمضان 2024 في المغرب

يتم البحث من قبل الكثير من المواطنين في دولة المغرب عن متى رمضان 2024 في المغرب، حيث أنه من أكثر الشهور التي ينتظرها المواطنين في جميع الدول العربية هو شهر رمضان، وتقوم بالإعلان عن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المملكة المغربية، في كل عام، ومن موقعنا الإخباري سوف نتعرف على كل التفاصيل.

متى رمضان 2024 في المغرب

يبحث ويهتم الكثير من المواطنين عن متى رمضان 2024 في المغرب، وتجدر الإشارة إلى أنه ينتظر المواطنين في دولة المغرب أن تقوم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالإعلان عن موعد رمضان في خلال الأيام المقبلة، وبتحديد يتم استطلاع هلال شهر رمضان يوم الأحد الموافق 29 شعبان 1445 هجريًا والموافق 10 مارس 2024 ميلادي، بعد أن تغرب الشمس، وعلى أن يكون أول أيام شهر رمضان المبارك هو يوم الاثنين 11 من مارس 2024، وهذا في حالة أن تمت رؤية هلال شهر رمضان مساء الأحد، بينما إذا استحالت رؤية الهلال فإن شهر رمضان يكون يوم الثلاثاء 12 مارس.

دعاء رمضان مكتوب

  • اللهم بلغنا في هذه الأيام القبول والرضوان، وارزقنا الصحة والعافية، وطهر قلوبنا من الذنوب إنك أنت التواب الرحيم.
  • اللهم إنا نسألك الثبات على الطاعات والأعمال الصالحة في رمضان، وفي بعد رمضان، وأن تسلح قلوبنا بالإيمان والقرآن، وأن تسهل علينا الصيام.
  • نسألك بركة الشهر الكريم في أيامه وأوقاته وأن تبارك لنا في كل لحظة نتضرع إليك بالطاعات، وأن تتقبلها منا إنك أنت التواب الرحيم.
  • ندعوك يا الله في هذه الأيام المباركة أن تكتبنا من أهل الجنة مع العباد الصالحين والمتقين، وأن تكتب لنا العتق من النار، وألا تخرجنا من هذه الأيام المباركة إلا وقد غفرت لنا كل ذنوبنا.
  • اللهم بلغنا رمضان بقلوب عامرة بالإيمان ترغب في رضاك، والتقرب منك بالطاعات والأعمال الصالحة، فأصلح لنا أحوالنا إنك أنت التواب الرحيم.

من الجدير بالذكر أنه يتبقى الان على قدوم شهر رمضان المبارق ما يقارب من ثلاثة أيام فقط، حيث أنه من المتوقع أو يوافق يوم 1 رمضان يوم 11 مارس الإثنين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام