“التفاصيل كاملة” موعد نزول الفار الطباخ الجزء الثاني 2024.. من هو صاحب صوت لينجويني؟
موعد نزول الفار الطباخ الجزء الثاني

بعد تاول البوستر تم البحث من قبل الكثير من المواطنين من عشاق الأفلام الكرتونة عن موعد نزول الفار الطباخ الجزء الثاني، حيث أنه قد تم في الأيام السابقة نشر ملصق دعائي وقد قاموا بالترويج له على أنه من المقرر أن يكون للجزء الثاني من فيلم “Ratatouille” والذي يشتهر بين البلاد العربية باسم “الفار الطباخ”، وقد تم نششر من قبل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي عن شركتي الإنتاج “ديزني” و”بيكسار” وعلى أن يتم تكملة قصة الجزء الأول من الفيلم، ومن خلال هذا التقرير سوف نوضح لكم التفاصيل.

موعد نزول الفار الطباخ الجزء الثاني

بعد بحث الكثير عن متى موعد نزول الفار الطباخ الجزء الثاني، قد قامت الشركة المنتجة لهذا الفيلم بالإعلان عن أن هذا الملصق الدعائي والبوستر هو غير رسمي و مزيف، حيث أنها لم تعلن هي على صدور هذا الجزء،  وقد اوضحت الشركة إبى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الترويج إلى للفيلم عبر شبكات الإنترنت، وذلك بعد أن تم نشر مقطع فيديو مثل البوستر في أكتوبر 2022.

من هو صاحب صوت لينجويني؟

  • مؤدي شخصية لينجويني هو Alfredo Linguini، وتمت الدبلجة بصوت محمد صافي
  • مؤدي شخصية كوليت Colette Tatou ، وتمت الدبلجة بصوت مريم الخشت
  • مؤدي شخصية سكينر Skinner ، وتمت الدبلجة بصوت بطرس غالي
  • مؤدي شخصية أنتون إيجو Anton Ego ، وتمت الدبلجة بصوت أحمد الحريري

متى نزل فيلم الفار الطباخ؟

وأما عن متى نزل فيلم الفار الطباخ؟ حيث أنه يعتبر من أشهر الأفلام الرسوم المتحركة، كما أنه هو فيلم أمريكي، كما أنه قد فاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم صور متحركة للعام 2007، وفيم الفار الطباخ من انتاج شركة بيكسار كما أنه قد قامت شركة أفلام والت ديزني بتوزيعه، وهذا الفيلم من إخراج براد بيرد، والذي قد عمل على إخراج فيلم الخارقون. كما أن هذا الفيلم تم عرضه في عام 2007 وقد حصد نجاحاً باهراً وكبير في جميع أنحاء العالم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام