ردده الآن دعاء اخر جمعه من شهر شعبان.. أكثر من الدعاء فلعلها تكون ساعة استجابة
دعاء اخر جمعه من شهر شعبان

وبالتزامن مع قرب شهر رمضان يرغب الكثير من المسلمين بشدة حول معرفة فضل دعاء اخر جمعة من شهر شعبان، ويعتبر شهر شعبان من الشهور المهمه في حياه المسلمين لذلك يزداد بحث واهتمام الاشخاص حول معرفة فل ادعية شهر شعبان الكريم.

دعاء اخر جمعه من شهر شعبان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن دعاء الجمعة الأخيرة من شهر شعبان مكتوب وكامل، فننشره لكم على النحو التالي:

  • لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم. اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار”.
  • سبحانك ونظرت الى عماد الأرضين السفلى فزلزلت أقطارها ونظرت إلى ما في البحور ولججها فتمخض ما فيها فرقا من جلالك وهيبة لك.
  • سبحانك لا اله الا أنت أسالك إجابة الدعاء، والشكر في الشدة والرخاء سبحانك اللهم وبحمدك لا اله إلا أنت نظرت الى السموات العلى فأوثقت أطباقها.
  • اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفضيحتين، الفقر والدّين.
  • اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين.
  • الاستغفار، قال عزّ وجلّ: “فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا، يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا، وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا، مَّا لَكُمْ لا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا، وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا”.
  • اللهم سخر لي رزقي، واعصمني من الحرص والتعب في طلبه، ومن شغل الهم ومن الذل للخلق، اللهم يسر لي رزقًا حلالًا وعجّل لي به يا نعم المجيب.

موعد الجمعة الأخيرة من شهر شعبان

وبعد ان وضحنا لكم افضل ادعية الشهر، كما ننشر لكم موعد الجمعة الأخيرة من شهر شعبان للعام الحالي 2024/1445، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يكون يوم الغد الموافق 8 مارس 2024، الموافق هجرياً 27 شعبان 1445، وفقاً لورقة نتيجة يوم الغد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام