ننشر ادعية استقبال شهر رمضان 2024 مكتوبة وكاملة قبل قدوم الشهر الكريم
ادعية استقبال شهر رمضان

بالتزامن مع اقتراب بداية شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2024\1445، فقد بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن ادعية استقبال شهر رمضان، التي يجب العمل على ترديدها طوال الشهر الكريم، للعمل على التقرب إلى الله من خلال الدعاء مع الصيام وإقامة الصلاة، لأنه شهر الله الذي ينتظره العديد من المواطنين في كل عام، ولا يأتي إلا مرة واحدة، كما انه يكون الشهر الذي ترفع فيه الأعمال إلى الله سبحانه وتعالى.

ادعية استقبال شهر رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن ادعية استقبال شهر رمضان مكتوبة، فقد تم الإعلان على أنها تأتي على النحو التالي:

  • اللهم مع اقتراب الشهر الفضيل بلغنا شهر رمضان المبارك كاملين لا فاقدين ولا مفقودين، وتقبل منا صالح الأعمال والدعوات.
  • نسأل الله العظيم أن يتقبل منا صالح الدعاء والأعمال، وأن يعنا على حسن عبادته وذكره في أكثر الأيام المباركة.
  • اللهم أعنا على الصيام والصلاة وصالح الأعمال، وتقبل منا واجعلنا من أهل الجنة الصائمين التائبين.
  • اللهم اجعل بداية شهر رمضان بداية جديدة لنا نسألك فيها صلاح الأحوال، والثبات على الإيمان والطاعات، وأن تبلغنا نصيب من فضل الشهر الكريم.
  • اللهم أصلح لنا كل أمورنا في الشهر الكريم، واجعل الجنة مستقر لنا ومتاع، واجعل باب الريان باب دخولنا الجنان إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم اجعلنا من العباد المعتوقين من عذاب النار في هذه الأيام المباركة، اللهم أجعلنا من عبادك الصائمين القائمين طوال شهر رمضان المبارك.

موعد شهر رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن يكون موعد شهر رمضان في يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024، وفق ما تم الإعلان عنه من خلال المعهد القومي للبحوث الفلكية على الموقع الرسمي الخاص به على كل المواقع الإلكترونية، على أن يتم التأكيد عليه من خلال دار الإفتاء المصرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام