موعد رمضان 2024 في السعودية ودعاء رؤية الهلال.. المحكمة العليا تُوضح
موعد رمضان 2024 في السعودية

يتساءل جموع المواطنين في المملكة العربية السعودية الآن عن موعد رمضان 2024 في السعودية، وذلك بعدما دعت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية جميع المسلمين في البلاد إلى رصد هلال شهر رمضان 2024 مساء غد الأحد الموافق 10  مارس الجاري، فإذا ثبت رؤيته فإن غدًا هو المتمم لشهر شعبان، والاثنين أول ايام شهر رمضان الكريم، واذا تعذر رؤيته فإن الاثنين هو غرة شهر رمضان الكريم، والثلاثاء هو اول ايام الشهر.

موعد رمضان 2024 في السعودية

وبخصوص موعد رمضان 2024 في السعودية، فقد ناشدت المحكمة العليا في السعودية جميع المواطنين في البلاد، تحرِّي هلال شهر رمضان المبارك، في مساء غدًا الأحد الموافق 29 شعبان 1445، والموافق 10 مارس الجاري، كما من المترقب ان تستطلع دار الإفتاء المصرية، هلال شهر رمضان 2024 غدًا الاحد الموافق 10 مارس 2024 بعد صلاة المغرب، وذلك وفقًا لما جاء في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، لإعلان نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك وموعد بدايته.

دعاء رؤية هلال شهر رمضان 2024

  • «اللَّهُ أَكْبَرُ، اللَّهُمَّ أَهِلَّهُ عَلَيْنَا بِالْأَمْنِ وَالْإِيمَانِ، وَالسَّلَامَةِ وَالْإِسْلَامِ، وَالتَّوْفِيقِ لِمَا يُحِبُّ رَبُّنَا وَيَرْضَى، رَبُّنَا وَرَبُّكَ اللَّهُ».
  • اللهم بلغنا رمضان وأهله علينا بالأمن والإيمان.. وارفع عنا البلاء.. اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
  • اللهم أعنا فيه على الصيام والقيام، اللهم اجعلنا ممن يصومه ويقومه إيمانا واحتسابا.
  • اللهم سلمنا لرمضان، وسلمه لنا، وتسلمه منا متقبلا، اللهم اجعله شهر عز للإسلام والمسلمين، واجعله شهرا للنصر والتمجيد في كل مكان يا رب العالمين.
  • اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان”، يطلب فيه المسلمون من الله تعالى أن يمن عليهم بالوصول إلى شهر رمضان المبارك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام