“المواعيد الاخيره” خريطة مسلسلات رمضان 2024 | تعرف الان على مواعيد العرض والقنوات الناقلة
خريطة مسلسلات رمضان 2024

الكثير من عشاق الدراما المصرية يبحثون عن خريطة مسلسلات رمضان 2024، حيث تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مجموعة متنوعه من المسسلات الدراميه والتاريخيه والكوميديه، ويهتم عدد كبير من المتباعية بمعرفة موعد عرض المسلسلات والقنوات الناقلة لها، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز خريطة مسلسلات رمضان 2024.

خريطة مسلسلات رمضان 2024

تم الاعلان بشكل نهائي عن خريطة مسلسلات رمضان 2024، حيث اعلنت القنوات المصرية عن مواعيد عرض المسلسلات بشكل رسمي، وهناك الكثير من المسلسلات التي سيطرت على محركات البحث خلال الساعات الاخيره، واليكم الان الخريطه النهائية لمسلسلات رمضان 2024:

مسلسل صيد العقارب: من بطولة غاده عبد الرازق ورياض الخولي واحمد ماه وغيرهم من الفنانيين، ومن المقرر ان يتم عرض المسلسل على قناة CBC في تمام الساعه السابعه والنصف مساءً، وتكون عدد الحلقات 30 حلقه.

مسلسل الحشاشين

مسلسل درامي تاريخي من بطولة النجم كريم عبدالعزيز، ومن المقرر ان يتم عرضه على قناة dmc في تمام الساعه التاسعه والربع ومنصة watch it  في تمام الساعه العاشرة.

مسلسل الكبير أوي 8

يعتبر مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن من اكثر المسلسلات التي سيطرت على محكرات البحث من قبل المتابعين، ويكون المسلسل من بطوة احمد مكي وبيومي فؤاد ومحمد سلام ورحمه احمد وغيرهم من الفنانيين، ومن المقرر ان يتم عرض المسلسل على قناة ON، والقاهرة والناس منصة watch it، ومن المقرر ان يكون موعد عرض المسلسل في تمام الساعه السابعه والنصف مساءًـ وستكون الاعاده في تمام الساعه الثانيه الا ربع صباحاً.

مسلسل امبراطورية م

يكون السلسل من بطول خالد النبوي وحلا شيحا ونور النبوي وغيرهم من الفنانيين، وتدور احداثه حول رجل اعمال ثري يدخل في صراعات عائلية بعد وفاة زوجتة، ومن المقرر ان يتم عرض الملسلس علة قناة DMC وقناة ATR ولم يتم تحديد موعد عرض المسلسل بعد.

مسلسلات رمضان 2024

  • من المقرر ان يتم عرض مسلسل “أشغال شقة” على قناة MBC مصرفي تمام الساعة 9:00 مساء.
  • كما من المقرر ان يتم عرض مسلسل صلة رحم على شبكة قناة MBC مصر في تمام الساعة 11:00 مساء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام