تعرف على مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب 2024 على قناة CBC بطولة غادة عبدالرازق
مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب 2024

اشتدت معدلات عمليات البحث من قبل الكثير من محبي مسلسلات رمضان ، حتي اعلنت لنا مجموعة شبكة قنوات CBC عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024، التي من المقرر أن يتم عرضها تشتمل على مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية على قنوات المتحدة، ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نرصد لكم جميع مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب 2024 تابع معنا.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب 2024

ومن خلال معدلات البحث الكثيره اليوم عن مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب 2024، فمن الجدير بالذكر ان قد تم عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الـ 2:15 صباحاً، والساعة 2:15 مساءً، بالاضافة الي انه سوف يتم عرضه  على قناة CBC دراما، بعد عرض الحلقة بـ ساعتين، وبذلك تعرض في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً.

مسلسل صيد العقارب

وبالنسبة لمسلسل صيد العقارب فقد تدور أحداثه حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تقوم شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وعايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

أبطال مسلسل صيد العقارب

وبالنسبة لأبطال مسلسل صيد العقارب، فقد جاء كلاً من غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربى، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، ومحمد على رزق، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، ومسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

ومن الجديربالذكر ان سوف يتم عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC دراما ايضاً، بعد عرض الحلقة على قناةCBC بـ ساعتين، وبذلك تعرض في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام