إليكم مواعيد عرض مسلسل حق عرب 2024 على قناة ON بطولة النجم احمد العوضي
مواعيد عرض مسلسل حق عرب 2024

اشتدت معدلات عمليات البحث من قبل العديد منمحبي وعشاق مسلسلات رمضان حول معرفة مواعيد مسلسلات الدراما الرمضانية والتي شملت تنوعا كبيرا في أعمالها لهذا الموسم الرمضاني، وبحث الجمهور في الساعات القليلة الماضية عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي على قناة ON، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نتعرف على مواعيد مواعيد عرض مسلسل حق عرب 2024 تابع معنا.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب 2024

ونتيجة لعمليات البحث الكثيرة حول معرفة مواعيد عرض مسلسل حق عرب 2024، ومن الجدير بالذكر ان سوف يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON، بداية من الساعة 12 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 5:15 فجرًا، وتأتي الإعادة الثانية في الساعة 11 صباحًا، وبشكل حصري على شاشة ON، وعلى منصة  Watch it ايضاً.

 مسلسل حق عرب 2024

وتدور احداث مسلسل حق عرب 2024  لنوعية الأعمال الشعبية وجرى تصوير مشاهد كثيرة منها فى منطقة الجمالية وشارع المعز وغيرها من مناطق مصر القديمة، ويخوض بطل العمل أحمد العوضي والذي يجسد شخصة عرب السويركي عدة صراعات، بالاضافة الي  الفنانة دينا فؤاد التي تقوم بالبطولة النسائية أمام الفنان أحمد العوضي.

ابطال مسلسل حق عرب رمضان 2024

وبالنسبة لابطال مسلسل حق عرب رمضان 2024 فقد جاءو الفنان أحمد العوضي، والفنانة وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، سلوي عثمان، وليد فواز، كاورلين عزمي، دنيا المصري، وآخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

ومن الجدير بالذكر ان سوف يتم عرض مسلسل حق عرب 2024 على قناة اون تي في حصرياً ويعرض قبله على منصة Watch it.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام