تفاصيل.. موعد عرض مسلسل مليحة بطولة دياب على wtch it
موعد عرض مسلسل مليحة بطولة دياب على wtch it

يرغب الكثير من المتابعين والمشاهدين بعد دخول شهر رمضان بمعرفة موعد عرض مسلسل مليحة بطولة دياب على wtch it،  ومن المقرر بان يتم عرض المسلسل في الجزء الثاني من شهر رمضان 2024، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين مواعيد عرض المسلسل .

موعد عرض مسلسل مليحة بطولة دياب على wtch it

وبالنسبة لموعد عرض مسلسل مليحة بطولة دياب على wtch it، وحين تم الاعلان عن قصة العلم الدرامي المنتظر يرغب المواطنين بمعرفة احداث المسلسل كما ان دعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، وتتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة، ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، وتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر، ولكنها وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدًا بعد الماضي الحزين؟.

أبطال مسلسل مليحة

وبالنسبة لابطال العمل الفني والمنتظر بشدة في النصف الثاني من شهر رمضان، فقد جاء العمل الفني بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاص، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، المسلسل تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+.

تردد قناة “سي بي سي” دراما الناقلة لمسلسل مليحة

واليكم التردد الخاص بالقناة على النايل سات بجودة عالية لمتابعة احداث وتفاصيل المسلسل منذ عرض اولى حلقاته..

القمر الصناعي: نايل سات.
إسم القناة على الرسيفر:قناة CBC دراما.
تردد القناة: 11785.
معدل الترميز:27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام