“شهر الدعوات” افضل ادعية رمضان 2024 ودعاء اليوم الثالث من رمضان
افضل ادعية رمضان 2024

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن افضل ادعية رمضان 2024 وهذا مطابق لما قالته دار الافتاء المصريه وهو ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يدعى ويثول اللهم سخر لىجميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام والن قلبهم كما النت الحديد لداوود عليه السلام فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يدك تصرفها كيف شئت، ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارىبلد نيوز سوف نعرض لكم بعض ادعية شهر رمضان 2024.

افضل ادعية رمضان 2024

من خلال الاتى سوف نعرض لكم افضل ادعية شهر رمضان 2024، حيث جائت كالاتى:

  • اللهم زدنا ولا تنقصنا، وأكرمنا ولا تهنا، وأعطنا ولا تحرمنا، وآثرنا ولا تؤثر علينا، وأرضنا وارض عنا.
  • اللهم توفنا مسلمين، وأحينا مسلمين، وألحقنا بالصالحين، غير خزايا ولا مفتونين.
  • اللهم أعنّي فيه على صيامه وقيامه، وجنّبني فيه من هفواته وآثامه، وارزقني فيه ذكرك وشكرك بدوامه وبتوفيقك يا هادي المُضلّين.
  • اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي في رَمَضَان صِيامَ الصائِمينَ، وَقِيامي فيهِ قِيامَ القائِمينَ، ونَبِّهْني فيهِ عَنْ نَوْمَةِ الْغافِلينَ.
  • اَللّهُمَّ قَرِّبْني في شهر رمضان إلى مَرْضاتِكَ وَجَنّبْني سَخَطِكَ وَنقِمتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لِقِرآءةِ آياتِكَ.

دعاء ثالث يوم رمضان

اليكم دعاء ثالث يوم رمضان 2024، حيث جاء كالاتى:

  • اللهم إني أسالك إيمانًا لا يرتد، ونعيمًا لا ينفد، ومرافقة محمد -صلى الله عليه وسلم- في أعلى جنة الخلد.
  • إلهي كيف يمنعني ذنبي من الدعاء، ولا أراك تمنع مع الذنب من العطاء، فالتوبة إليك، والمغفرة لديك، ولا إله إلا أنت، ظلمت نفسي، واعترفت بذنبي، فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
  • اللهم توفنا مسلمين، وأحينا مسلمين، وألحقنا بالصالحين، غير خزايا ولا مفتونين. اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان، واجعلنا من الراشدين.

والجدير بالزكر ان قالت دار الافتاء المصريه وهو ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يدعى ويثول اللهم سخر لىجميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام والن قلبهم كما النت الحديد لداوود عليه السلام فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يدك تصرفها كيف شئت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام