مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقه 2 على DMC دراما بطولة الفنان يحيى الفخراني
مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقه 2

اشتدت معدلات عمليات البحث من قبل العديد من محبى وعشاق الدراما الرمضانيه عبر محرك بحث جوجل حول معرفة مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقه 2،فهذا المسلسل من الطراز الاجتماعي هو حول علاقة جد باحفاده وهو من بطولة الفنان القدير يحي الفخراني ، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نتعرف على مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقه 2 تابع معنا.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقه 2

ومن خلال عمليات البحث المتكررة والمستمرة حول معرفة مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقه 2،عن موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل عتبات البهجة، فإنّ المسلسل يُعرض عبر قناة «dmc» الساعة 6 وربع مساء يوميًا، بينما الإعادة في تمام الساعة 12 ظهرا، و5 صباحا يوميا.

مسلسل عتبات البهجة

ذكر أنّ أحداث مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيي الفخراني تدور في إطار من الدراما الاجتماعية حول علاقة الجد بأحفاده، كما يشارك يحيى الفخراني، في بطولة عتبات البهجة كوكبة من الفنانين؛ بينهم جومانا مراد، صلاح عبدالله، سما إبراهيم، خالد شباط، وفاء صادق، وهو من إخراج مجدي أبو عميرة، وتأليف مدحت العدل.

ملخص الحلقة الاولى

وبالنسبة لما جاء في الحلقة الاولي من مسلسل عتبات البهجة الحلقة الاول فقد بدأت بظهور بهجت الأنصاري الذي يقوم بدوره الفنان يحيى الفخراني، وهو يواجه أزمة مالية كبيرة بسبب طلبات أحفاده ومصاريف دراستهم المسؤول عنهم بعد وفاة ابنه وزوجته في حادث أثناء عملها في الخارج، وانتهت الحلقة الأولى من المسلسل بطرق البوليس لباب منزل بهجت الأنصاري.

ابطال مسلسل عتبات البهجة

وبالنسبة لاابطال مسلسل عتبات البهجة فقد جاءو على النحو التالي:

البطل يحي الفخراني منهم مدحت العدل وإخراج المخرج القديرمجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، لرواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد بمشاركة الفنانة جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، سماء إبراهيم، وغيرهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام