“دعاء مُستجاب” دعاء ثالث يوم رمضان 2024 منقول من القرآن للغفران الذنب “اللهم قوني في هذا اليوم على طاعتك”
دعاء ثالث يوم رمضان 2024

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في ثالث يوم رمضان 2024 وذلك للتقرب من الله تعالى حيث أن شهر رمضان المبارك يعتبر من الأشهر الكريمة الذي يرغب الجميع في معرفة كيفية التقرب من الله تعالى بها، وترتفع معدلات البحث من قبل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، عن ما هي أدعية شهر رمضان شهر البركات، وهي التي سنتعرف عليها في هذا المقال.

دعاء ثالث يوم رمضان 2024

يرغب المسلمون  في معرفة ما هو دعاء ثالث يوم رمضان 2024 حيث يرغب الجميع في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في ساعات السحر التي تعتبر من أهم ساعات الاستجابة والتى يتجلى فيها رب العزة لذلك يرغب الجميع في معرفة بعض الأدعية التى تقال في شهر رمضان المبارك للتقرب من الله تعالى ولغفران الذنوب وجلب الأرزاق، وهي كالتالي:

اللهم إني أسألك أن تفتح لي أبواب جنتك وأغلق عني أبواب النار ووفقني لتلاوة القرآن، اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه عن نومة الغافلين.

أدعية شهر رمضان المبارك

يرغب الكثير في معرفة ما هو افضل دعاء يقال في شهر رمضان المبارك 1445 دعاء مُستجاب:

  • اللهم قوني في هذا اليوم على طاعتك، واذقني فيه حلاوة ذكرك، واوزعني على شكرك وحسن عبادتك، واحفظني بحفظك الذي يدام، واسترني بسترك يا أبصر الناظرين.
  • اللهم إني أسألك بحق هذا الشهر، وبحق من تعبد لك فيه من ابتدائه إلى وقت فنائه، أن تصلي على محمد وآله، وأهلنا فيه لما وعدت أولياءك من كرامتك، وأوجب لنا فيه ما أوجبت لأهل المبالغة في طاعتك، واجعلنا في نظم من استحق الرفيع الأعلى برحمتك.
  • اللهم لك صمت، وعلى رزقك أفطرت.
  • اللهم اجعل عملنا مقبولا وصيامنا مرفوعًا ودعائنا مسموعًا واغفر لنا واجعل قلوبنا لك ساجدة في خشوع، واعف عنا واهدنا إلى صراطك المستقيم یا رحيم.

دعاء مُستجاب

اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي الذِّهْنَ وَالتَّنْبِيهَ، وَأَبْعِدْنِي مِنَ السَّفَاهَةِ وَالتَّمْوِيهِ، وَأجْعَلْ لِيّ نَصِيباً فِي كُلِّ خَيْرٍ أُنْزِلَ فِيهِ، بِجُودِكَ يَا أَجْوَدَ الْأَجْوَدِينَ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام