دعاء رمضان مكتوب طويل 1445 في اليوم الثالث في رمضان “اللهم اجعلنا من عبادك في رمضان”
دعاء رمضان مكتوب طويل

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة وخاصة في ايام شهر رمضان المبارك 1445 حيث يعتبر رمضان شهر الخيرات موسم الأجر والثواب من الله عز وجل حيث يرغب العبد في التقرب من الله تعالى بالطاعات والعبادات لذلك يرغب الكثير في معرفة ما هو أفضل الأدعية التى تقال في وقت الإفطار لأن للمسلم دعوة لا ترد وقت إفطاره، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

دعاء رمضان مكتوب طويل

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء رمضان مكتوب طويل 1445 حيث ان شهر رمضان هو شهر عظيم مبارك يستجاب فيه الدعاء وهو شهر العتق والغفران، وشهر الصدقات والإحسان، لذلك يرغب الجميع في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في شهر رمضان المبارك:

  • اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد أسألك بأحب الأسماء إليك أن تعيينني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك وأن تغفر ذنوبي وتستر عيوبي وأن ترزقني الجنة وتحرم جسدي على النار.
  • اللهم إني أسألك يا رب العرش العظيم وبديع السماوات والأرض يا رب يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم أن تفتح لي أبواب رحمتك وعفوك ورضاك وتوفيقك والسداد والمدد في كل أمور حياتي يا رب العالمين.

أدعية شهر رمضان

يبحث الكثير من المسلمين في جميع انحاء العالم عن ما هي أفضل أدعية شهر رمضان المبارك وهي كالتالي:

  • اللهم إني أسأل بكل اسم سميت به نفسك أن ترزقني تلاوة القرآن وتوفقني إلى صالح الأعمال والطاعات وتصرف عني بموجبات رحمتك البلاء والباء وترزقني الخير من حيث لا أحتسب.
  • اللهم أنعم علينا في هذا الشهر بحسن عبادتك وأعنا على الصيام والقيام وتلاوة القرآن وصالح الأعمال والطاعات وتقبل منا يا رب العالمين.
  • اللهم إني أعوذ بك في هذه الأيام من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك وأعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء وأعوذ بك من كل عمل يقربني إلى النار، وأسألك التيسير لكل عمل يقربني إلى جنتك ورضاك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام