“مُستجاب” دعاء رمضان للأصدقاء في اليوم الثالث من شهر رمضان 2024 منقول من القرآن والسنة
دعاء رمضان للأصدقاء

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة وخاصة المسلمين عن ما هي أفضل الادعية التى تقال في شهر رمضان المبارك حيث يعتبر الدعاء في هذا الشهر المبارك من افضل العبادات التى تساعد في التقرب من الله تعالى، ويبحثون ايضا عن دعاء رمضان للاصدقاء وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

دعاء رمضان للأصدقاء

قررنا نحن موقع بلد نيوز أن ننقل لكم في هذا المقال افضل الادعية التى تقال في الشهر الكريم وما هو أفضل دعاء رمضان للأصدقاء ومن المقرر اننا في اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك لذلك بدأ الكثير من الناس في البحث عن دعاء للتقرب من الله تعالى، والذي يأتي كالتالي:

  • اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحدًا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تُبلغ صديقي رمضان وهو لا يشكو همًّا ولا ألمًا، اللهم بلغه رمضان غير فاقد ولا مفقود، وبارك له فيه واجلعه من عتقاء شهرك الكريم يا رب العالمين.
  • اللهم عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سُئلت به أجبت وإذا دُعيت به أعطيت أن تُبلغ صديقي رمضان وهو بأحسن حال، وأعنه يا رب على صيامه وقيامه، وتقبل منه أعماله كلها إنك سميع مجيب الدعوات. اللهم إني أسألك في شهر رمضان المبارك ألّا تدع لصديقي ذنبًا إلا غفرته ولا همًّا إلا فرَّجته ولا دينًا إلا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا إلا قضيتها له يا أكرم الأكرمين.

دعاء للأهل والاحباب

إليكم أفضل دعاء يقال في شهر رمضان المبارك للاهل والأحباب في اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك والذي يأتي كالتالي:

  • اللهم اجعلي صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه عن نومة الغافلين واغفر لي جرمي في يا رب العالمين.
  • اللهم اكتب لي الجنة، وبارك لي في أيام شهر رمضان المبارك، واجعلني فيه من الفائزين يا رب العالمين.
  • اللهم إنا نسألك أن ترزقنا في شهر رمضان طاعة الخاشعين، اللهم اشرح صدرنا ولا تخيب آمالنا يا ربي.

تهنئة بشهر رمضان

  • جاءنا الضيف العزيز، كل عام وأنتم في رمضان أقرب إلى الله.
  • رمضان مبارك عليكم وعلى كامل الأسرة الكريمة، تقبل الله منا ومنكم.
  • كل عام وأنت بخير جعل الله شهر رمضان حاملًا للخيرات والمسرات والبركات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام