تعرف على موعد مباراة الاهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني 2024 في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

يرغب عشاق المارد الاحمر حول معرفة موعد مباراة الاهلي القادمة، فقد خسر المارد الاحمر 3 أمام البنك الأهلي في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة في مباراة مؤجلة من الجولة 15 من الدوري المصري، وفي تلك النتيجة يصل رصيد النادي الاهلي عند النقطة 17 وهي في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الاهلي القادمة

وبالنسبة لموعد مباراة الاهلي القادمة، وبالنسبة لموعد المباراة في دوري ابطال افريقيا حيث يستكمل النادي الأهلي رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي بمواجهة سيمبا التنزاني على ملعب بنيامين ماكابا في دار السلام في تمام الخامسة من مساء يوم 29 مارس الجاري، كما يذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا، ستكون أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل في مصر

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد مباراة الاهلي امام سيمبا في الدوري الافريقي والتي قد جاءت القنوات الناقلة وستنقل مباراة الأهلي وسيمبا على قناة بي إن سبورت 6.

مواجهات الاهلى وسيمبا التنزانى

فقد واجه المارد الاحمر مواجهة قوية بينه وبين سيمبا التنزانيفي 8 مواجهات سابقة وفيها فاز المارد الأحمر بـ3 لقاءات، وفاز سيمبا فى ثلاثة أخرى، وتعادل الفريقين مرة بنتيجة 2/2 ومرة بنتيجة 1/1 وسجل المارد الأحمر 12 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف، ويعتبر تاريخ المارد الاحمر وسيمبا بشكل متكافئ بين الفريقين .

مواعيد نصف نهائي ونهائى دوري ابطال افريقيا

وبالنسبة لموعد نصف نهائي دوري ابطال افريقيا فمن المنتظر بان سوف تقام مباراة نصف نهائي دوري الابطال في يومي 19 و20 ابريل على أن تقام مباراتا الإياب يومي 26 و27 أبريل المقبل، وسوف تقام المباراة للذهاب في يوم 19 مايو على أن تقام مباراة الإياب يومي 26 مايو المقبل.

ومن الجدير بالذكر بانه سوف يتم عرض المباراة عبر قناة بين سبورت الرياضية 6.

ومن الجدير بالذكر ان سوف يلعب النادي الاهلى امام سيمبا التنزاني على ملعب بنيامين ماكابا في دار السلام في تمام الساعة الـ5 من مساء يوم 29 من شهر مارس الحالي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام