أدعية يوم 5 رمضان مكتوبة 1445/2024هـ “اللهم في شهر رمضان المبارك أسألك أن تجعلني من الصالحين”
أدعية يوم 5 رمضان مكتوبة

اشتدت معدلات عمليات البحث حول معرفة أدعية يوم 5 رمضان مكتوبة، فمن الجدير بالذكر ان لا شيء أجمل من استجابة الله للأدعية، ولا يشعر بجمال هذا الأمر سوى الذين ذاقوا استجابة دعواتهم، ويعتبر شهر رمضان فرصة ذهبية للدعاء،  للتقرب والتضرع الي الله عز وجل في هذه الايام المباركة، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نتعرف على باقة ادعية أدعية يوم 5 رمضان مكتوبة استكمل معنا هذا المقال.

أدعية يوم 5 رمضان مكتوبة

ومن خلال عمليات البحث المتكررة حول معرفة أدعية يوم 5 رمضان مكتوبة فقد جاءت كما يلي:

  • اللهم في شهر رمضان المبارك أسألك أن تجعلني من الصالحين والذين ينالون جزاء صبرهم أجرًا عظيمًا، اللهم يسر لنا أمورنا وأخرجنا من الظلمات إلى النور يا هادي يا رؤوف.
  • ربي أنت العزيز الجبار القوي القادر على تلبية دعواتنا فلا حول ولا قوة لنا إلا بك، أسألك أن ترفع عني البلاء وتفرج همي وترزقني البر والتقوى والصلاح في الدين والدنيا.
  • اللهم ارزقنا القلب الخاشع والعلم النافع، اللهم حقق لنا أحلامًا وأماني طال انتظارها فأنت من لا يعجزه شيء في السماء ولا في الأرض، اللهم أزل من قلبي كل هم وحزن وازرع فيه السعادة والطمأنينة وقوة الإيمان يا رب العالمين.

ادعية شهر رمضان المبارك

وبالنسبة لادعية شهر رمضان المبارك على النحو التالي:

  • اللهم يا سميع دعوة المضطر أسألك من فيض نعمك أن تمن عليَ بالرزق الطيب الحلال، اللهم اكتب لمرضانا الشفاء ولموتانا وموتى المسلمين الرحمة، اللهم الخير والفرج القريب يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل رمضان بداية الإصلاح والصلاح، اللهم ازرع مكان كسر قلبي عوضًا جميلًا يا رب العالمين، اللهم تقبل مني الصيام واعفو عني واغفر لي، اللهم رضاك ثم الجنة يا أكرم الأكرمين.
  • بديع السماوات والأرض أسألك أن ترحمني وتكتب السعادة لقلبي والراحة لبالي، اللهم اصرف عني شتات العقل واجعل كل همي في الدنيا أن أنال رضاك وأفوز بجنتك يا رزاق يا رحيم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام