“ياسين يتسبب في حبس شقيقه”موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الرابعة كاملة بجودة عالية
موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي

كثرت في الساعات الأخيرة الاستفسارات عن موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي، حيث ان استطاع مسلسل “بيت الرفاعي” أن يجذب انتباه الملايين من المشاهدين بعد عرض الحلقة الأولى منه في أول أيام الشهر الفضيل شهر رمضان ومن خلال هذاا المقال يمكنكم التعرف معًا على موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي والقنوات الناقلة له في رمضان 2024.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي

ينتظر عشاق ومحبي الدراما المصرية بفارغ الصبر موعد بث مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة الفنان المتميز أمير كرارة ويعرض المسلسل على قناة ON في تمام الساعة 21:00 و22:00 بتوقيت القاهرة بتوقيت السعودية، تبث الحلقة لأول مرة في تمام الساعة 1:30 صباحًا، ويعاد بثها في اليوم التالي في تمام الساعة 9:45 صباحًا كما يمكن مشاهدة المسلسل على قناة ON Drama في تمام الساعة 12:00 ظهراً، ويعاد بثه مرة أخرى في تمام الساعة 06:00 بتوقيت القاهرة.

فريق عمل مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال تدور أحداث المسلسل حول أمير كرارة الذي يلعب دور الطبيب ويواجه العديد من المشاكل والصراعات وتبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بوفاة والده الذي يلعب دوره أحمد فؤاد سليم، بعد مشاجرة حامية، وفي الحلقة التالية يتم القبض علية متهمة بقتل والدها.

ومن الجدير بالذكر ان فريق عمل مسلسل بيت الرفاعي كل من أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، أحمد رزق، محمد لطفي، سيد رجب، صفاء الطوخي، ملك قورة، ومجموعة كبيرة من النجوم.

تردد قناة اون

تردد قناة اون دراما علي نايل سات:

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: ١١٨٦١.
الاستقطاب: رأسي.
معامل التصحيح: ⅚.
معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.

تردد قناة أون دراما على القمر الصناعي عرب سات

  • التردد هو 12379.
  • اما  للاستقطاب فهو عمودي.
  • معدل الترميز فهو 27500.
  • اما عن معامل تصحيح الخطأ فهو 5 على 6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام