بعد التعديل .. موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 “صناعي – زراعي – تجاري – فندقي” في كافة المحافظات وفقا لبيان وزارة التربية والتعليم المصرية

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 وفقا لبيان وزارة التربية والتعليم المصرية، ينشغل الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية بالتعرف على جدول امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023-2024 بعد ان قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بالإعلان عنه بشكل رسمي خلال الساعات الأخيرة، حيث قامت الوزارة بتحديد المواعيد الرسمية لإجراء اختبارات الفصل الدراسي الثاني لمختلف المراحل التعليمية من صفوف النقل، وحتى الشهادات الابتدائية والاعدادية والثانوية الفنية والثانوية العامة، وللمزيد من التفاصيل، يمكنكم متابعة السطور التالية.

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بحسم امورها بشأن القرار النهائي لتعديل موعد اجراء اختبارات الدبلومات الفنية بكل انواعها “صناعي- زراعي- تجاري- فندقي”، حيث اصدر الوزير تعليمات بالاستعداد والتجهيز لإعداد اختبارات نهاية العام الدراسي خلال الفترة المقبلة وبعد انتهاء شهر رمضان 2024، وقد تم تعديل موعد إجراء الاختبارات التحريرية للدور الأول 2024 لتكون اعتبارا من يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وذلك بدلا من 1 يونيو 2024 .

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن امتحانات الدبلومات الفنية سوف تستمر حتى يوم الخميس الموافق 6 من يونيو 2024، على أن ينتهي جميع طلاب الدبلومات الفنية من امتحاناتهم قبل بدء امتحانات الثانوية العامة في مختلف المحافظات المصرية.

تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 

أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أنه لا يوجد أي تعديلات على جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الثانوية العامة، حيث أنه من المقرر أن تبدأ الاختبارات يوم الإثنين الموافق 10 من يونيو 2024 للمواد الغير مضافة، كما ستبدأ اختبارات المواد المضافة يوم السبت الموافق 22 من يونيو 2024.

ومن جانب أخر تم التأكيد من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي أن مواعيد اختبارات صفوف النقل ستكون يوم الإثنين الموافق 4 من مايو 2024 وسوف تستمر حتى يوم 23 مايو 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام