“مواجهات من العيار الثقيل” موعد مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2024 و القنوات الناقلة
مبارايات دوري الابطال 

يبحث الكثير من المهتمين بكرة القدم الاوروبية عن موعد مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023/2024، ويأتي ذلك عقب اقامة امس الجمعة قرعة دور ربع النهائي في دوري ابطال أوروبا، ومن خلال المقال التالي نتعرف معاً علي نتيجة القرعة ومواجهات دوري الابطال في ربع النهائي في الذهاب و الاياب.

موعد مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

يطرح الكثير من جماهير كرة القدم الاوروبية عن موعد مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لعام 2024، وفي هذا السياق اسفرت نتيجة القرعة التي اجريت امس الجمعة في  بمدينة نيون السويسرية عن العديد من المواجهات القوية، بعدما انتهت منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا،  و ستنطلق مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 9 إبريل، أما آخر مباراة في ربع النهائي ستكون 17 إبريل، وفي هذا السياق نقدم لك نتيجة قرعة دوري الابطال:

مباريات الذهاب

  • ستقام مباريات الذهاب في يوم 9 ابريل 2024 بين فريقي  ارسنال  x بايرن ميونخ، و ستقام مباراة الاياب في نفس اليوم بين ريال مدريد x مانشسسترسيتي.
  • وفي يوم 10 ابريل 2024 ستقام مباراة الاياب بين  اتليتكو مدريد  x بروسيا دروتموند، و ستقام مباراة الاياب في نفس اليوم بين باريس سان جيرمان x برشلونة.

مباريات الاياب

  • ستقام مباريات الإياب في يوم  16 ابريل 2024 بين بروسيا دورتموند x اتليتكو مدريد، و ستقام مباراة الذهاب في نفس اليوم بين برشلونة x باريس سان جيرمان.
  • وفي يوم 17 ابريل 2024  بين بايرن ميونخ x ارسنال، و ستقام مباراة الذهاب في نفس اليوم بين  مانشستر سيتي x ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمبارايات دوري الابطال

شبكات قنوات بي ان سبورت هي الناقل الحصري لدوري ابطال اوروبا 2024 في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام