متي موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل بعد تبكيرها وفقاً لوزارة التربية والتعليم
موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل

اشتدت معدلات عمليات البحث من قبل العديد من الطلاب واوليات الامور حول معرفة موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل، حيث ان قد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتحديد مواعيد امتحانات الترم الثاني 2024 لكافة صفوف النقل والشهادة الإعدادية لتبدأ من يوم 4 من شهر مايو القادم، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوضح لكم موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل تابع معنا.

موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل

نتيجة لمعدلات البحث الرائجة الكثيرة عن موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل، فمن الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد قامت بتحديد مواعيد امتحانات الترم الثاني 2024 لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية لتبدأ من يوم 4 من شهر مايو القادم،  ومن المقرر ايضاً ان تكون مواعيد امتحانات الترم الثاني 2024 بالنسبة للدبلومات بدء من يوم 25 من شهر مايو القادم وقد تستمر حتى 6 يونيو.

حقيقة تخفيف مناهج مراحل النقل والشهادة الإعدادية 2024

ومن الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكدت على تبكير مواعيد امتحانات الترم الثاني 2024 لجميع طلاب النقل والشهادة الإعدادية  وصرح ايضاً انه لم يتم حذف او تخفيف اي أجزاء من المناهج ، كما أن تدريس جميع المناهج لكافة صفوف النقل والشهادة الإعدادية سوف ينتهي في شهر أبريل 2024،  وهذا طبقاً للخطة الزمنية  التي وكما تم تحديد شهر مايو القادم للمراجعة للطلاب على المنهج، فضلًا عن أن الوزارة وجهت رسالة لأولياء الأمور والطلاب عن مراعاة الأعياد والإجازات أثناء وضع جداول الامتحانات.

موعد امتحانات شهر مارس 2024

ومن المقرر ان موعد امتحلنات شهر مارس 2024 سوف تعقد مع بدء نهاية شهر مارس الجاري مع بداية شهر أبريل القادم قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

ومن الجدير بالذكر ان موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل فقد تكون لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية بدءً من يوم 4 من شهر مايو القادم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام