“حب حسن وشيماء” مواعيد عرض مسلسل اعلي نسبة مشاهدة وتردد قناة الناقلة
مواعيد عرض مسلسل اعلي نسبة مشاهدة

بعد ارتفاع معدلات البحث عن مواعيد عرض مسلسل اعلي نسبة مشاهدة حيث جذب انتباه الجميع   نظرا لانه يشاهد بعض القضايا المهمه  كما انه قامت سلمي ابو ضيف بتحدي نفسها وقد عرضت لنا دور في كما تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي كما انها تقوم بدور فتاة في طبقة متوسطة لذا الجميع شعر براحة في هذا المسلسل ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا بلد نيوز نعرض لكم كافة التفاصيل.

مواعيد عرض مسلسل اعلي نسبة مشاهدة

بعد ن ارتفع معدل البحث حول مواعيد عرض مسلسل اعلي نسبة مشاهدة حيث يروي لنا المسلسل قصه الفتاة التي تعيش في مجتمع بسيط واسرة بسيطة وعمرها يناهز الـ 30 كما انها لازالت في معهد خدمة اجتماعية  كما ان المجتمع بما فيهم والدتها تضايقها بكلمات مثل عانس وما إلي ذلك وجاءت لحظة التحول عندما ظهرت في فيديو مع شقيقتها واصبحت من مشاهير التيك توك كما يعرض مسلسل اعلي نسبة مشاهدة في تمام الساعة 12 مساء علي شاشة mbc مصر.

ابطال  مسلسل أعلي نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى ابو ضيف يعرض يوميًا على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبوضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تردد قناة mbc مصر

يمكنك الان ضبط التردد الجديد لقناة mbc مصر وذلك من اجل متابعة جميع المسلسلات في السباق الرمضاني وجاء التردد الجديد للقناة :

تردد قناة ام بى سى مصر

  •  القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد هو  11292.
  • معامل الاستقطاب هو :أفقي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • جودة البث: SD.
  • تصحيح الخطأ: ¾.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام