“مُستجاب” دعاء صلاة التراويح اللهم اهدنا في رمضان 1445 “اللهم اصلح لنا ديننا “
دعاء صلاة التراويح اللهم اهدنا

يبحث الكثير من المسلمين في هذه الفترة وخاصة خلال ايام شهر رمضان المبارك 1445 عن ما هو افضل دعاء لصلاة التراويح اللهم اهدنا حيث تعتبر صلاة التراويح من أهم العادات التي ينتظرها المسلمون كل عام بشوق ولهفة في شهر رمضان المبارك وتقوم صلاة التراويح بعد صلاة العشاء وتمتد حتى صلاة الفجر، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

دعاء صلاة التراويح اللهم اهدنا

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في صلاة التراويح اللهم اهدنا حيث يفضل المسلمين بعد الانتهاء من أداء صلاة التراويح في رمضان 2024، حيث يرغب الكثير من المواطنين في التقرب من الله تعالى بالدعاء والتضرع إلى الله حتى يتقبل منهم صالح الأعمال، وهي كالتالي

اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا واصرف عنا شر ما قضيت سبحانك تقضي ولا يقضى عليك انه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت فلك الحمد يا الله على ما قضيت ولك الشكر على ما أنعمت به علينا وأوليت نستغفرك يا ربنا من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اليك ونؤمن بك ونتوكل عليك ونثني عليك الخير كله.

دعاء قصير لصلاة التراويح

إليكم أفضل دعاء يقال في صلاة التراويح وهي كالتالي:

  • اللهم ارحمنا إذا عرق منا الجبين، وكثر منها الأنين، اللهم ارحمنا إذا آيس من الطبيب وبكى علينا الحبيب، اللهم ارحمنا إذا وارانا التراب وودعنا الأحباب وفارقنا النعيم وانقطع عنا النسيم، اللهم ارحمنا إذا اندرس رسمنا، ونسي اسمنا ولم يذكرنا ذاكر ولم يزرنا زائر، اللهم ارحمنا يوم ترفع الدواوين وتوضع الموازين ويقوم الناس لله رب العالمين.
  • اللهم ربنا انصرنا وانصر جميع المسلمين على أعداء الدين، اللهم مزقهم كل ممزق، وشتتهم كل مشتت، واجعل الدائرة عليهم وانصرنا عليهم، وامح آثارهم، وأورثنا أرضهم وديارهم، واردد كيدهم في نحورهم، وأعنا من شرورهم، وافعل بهم كما فعلت بثمود وعاد وفرعون ذي الأوتاد الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد، اللهم صب عليهم سوط عذاب، وحل بينهم وبين ما يشتهون، وافعل بهم كما فعل بأشياعهم من قبل.

يمكنك قول هذا الدعاء المُستجاب في شهر رمضان المبارك اللهم أصلح لنا دُنيانا التي فيها معاشنا، واجعلنا من المستورين. اللهم ارحمْنا فوق الأرض، وتحت الأرض، ويوم العرض عليك يا أكرم الأكرمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام