“الإثارة والغموض” مواعيد مسلسل حق عرب رمضان ٢٠٢٤ الحلقة السابعة على قناة ON E
مسلسل حق عرب رمضان ٢٠٢٤

من أكثر المسلسلات التي يبحث عنها الكثير من المواطنين هو مسلسل حق عرب رمضان ٢٠٢٤ الحلقة السابعة منه، والتي من المقرر ان تعرض اليوم الأحد 7 من رمضان 2024، حيث أن هذا المسلسل يعتبر من أشهر المسلسلات في السباق الرمضاني، ومن موقعنا الإخباري سوف نتعرف على مواعيد عرضه والقناوت الناقلة.

مسلسل حق عرب رمضان ٢٠٢٤

يتسائل عدد كبير من المواطنين عن مواعيد مسلسل حق عرب رمضان ٢٠٢٤، والذي يعتبر من أشهر المسلسلات في هذا الموسم، وهذا المسلسل يتم عرضه على قناة أون واون دراما بشكل يومي، وعلى ان تعرض اليوم الأحد 7 رمضلاان الحلقة السابعة منه في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، وعلى أن يتم عرض الحلقة في الإعادة في تمام الساعة الخامسة والربع صباحًا والإعادة الثانية تكون في تمام الساعة الحادية عشر والربع صباحًا بتوقيت القاهرة.

ما هو تردد قناة ON E؟

  • قم بضبط التردد: 10864.
  • قم بضبط معدل الاستقطاب: أفقي.
  • قم بضبط معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • قم بضبط معدل الترميز: 27500.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة اون 2024

وبالنسبة إلى ما هي مواعيد عرض مسلسلات رمضان على اون 2024، تعرض اليوم الحلقة السابعة من المسلسلات التالية:

  • الحلقة السابعة من مسلسل بيت الرفاعي اليوم الاحد 17 مارس في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وعلى ان تكون الإعادة في تمام الساعة 1:30 بتوقيت مصر، وبالساعة 9:45 بتوقيت مصر.
  • الحلقة السابعة من مسلسل كامل العدد 2 اليوم الاحد 17 مارس في تمام الساعة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مصر.
  • الحلقة السابعة من مسلسل مسار إجباري اليوم الاحد 17 مارس في تمام الساعة في تمام الساعة 10:30 بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة في تمام الساعة 6:45 بتوقيت مصر.

من الجدير بالذكر أن مسلسل حق عرب هو من بين أشهر المسلسلات في السباق الرمضاني، في تمام الساعة 12:00 على أون دراما، إلى جانب أنه يتم عرضه على منصة واتش ات، ومنصة شاهد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام