دعاء رمضان اللهم بلغنا رمضان 2024 “اللهم بارك لنا في رمضان وارضى عنا”
دعاء رمضان اللهم بلغنا رمضان

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة عن ما هو أفضل دعاء يقال في شهر رمضان المبارك حيث يبحث الكثير من المواطنين عن دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك 2024، ويبحثون عن الأدعية المستجابة التي نقلها النبي صلى الله عليه وسلم أمته بها وهي التى سنتعرف عليه في هذا المقال.

دعاء رمضان اللهم بلغنا رمضان

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في شهر رمضان المبارك حيث أنه هو ما ينتظره المسلمون فى العالم بأكمله حيث أن شهر رمضان المبارك يأتي كل عام مرة واحدة ويبحث الكثير عن دعاء النبي حيث تختلف نصوص الدعاء ويبحثون عنه للتقرب من الله تعالى في هذه الايام المباركة، والتى تأتي كالتالي:

  • اللهم بارك لنا في رمضان، اللهم ارزقنا صيام رمضان إيمانا واحتسابا يا كريم، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان أيامًا عديدة وأعوامًا مديدة، صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل بيته الطاهرين.
  • اللهم بلغنا رمضان واجعلنا فيه من عبادك الصالحين القانتين المستغفرين المقربين، واجعلنا فيه من المتوكلين عليك الفائزين لديك المقربين إليك وزحزحني فيه عن موجبات سخطك، اللهم أعنا على صيامه وقيامه بتوفيقك يا هادي المضلين وقربني إليك برحمة الأيتام وإطعام الطعام وإفشاء السلام وصحبة الكرام، اللهم حبب إليّ الإحسان وكرّه إليّ الفسوق والعصيان وحرم على السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين.

دعاء قصير في رمضان

  • اللهم أهل علينا شهر رمضان بالخير والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى.
  • اللهم هبت نسائم رمضان ولنا أحباب كنا نقضيه معهم غابوا عنا اللهم فاجزهم بالإحسان إحسانا وأكرمهم بعفوك ورضوانك في جنات النعيم.
  • اللهم إجعل شهر رمضان فرج لكل صابر وشفاء لكل مريض واستجابة لكل دعاء و نصرا للمسلمين فأنت على كل شي قدير.
  • رب اعف عن زلاتنا وعن ظلمنا لأنفسنا واغفر خطايانا وبدل ضيقتنا فرجا وسعادة وارحم والدينا واهلينا وبلغنا رمضان وانت راض عنا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام