“بأمر ملكي” المكرمة الملكية لشهر رمضان 2024 في السعودية ورابط التسجيل عبر hrsd.gov.sa

تعمل الحكومة السعودية لدعم ابنائها وكان اخرها لفتح باب التسجيل في المكرم الملكية لشهر رمضان وذلك جاء بد تكليف من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود، وتلك المنحة تعتبر اهميتها لشهر رمضان بهدف دعم الاسر البسيطة واصحاب الدخل المحدود لتلبيه حاجتهم المعيشية، ومن خلال السطور التاليه نوضح لجميع المتابعين موعد صرف المكرمة الملكية.

المكرمة الملكية لشهر رمضان 2024

وننشر لكم ووفق لما صدر من قبل الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود بان سيكون موعد صرف المكرمة الملكية لجميع المستافدين منها والتي بالفعل قد بدات منذ امس يوم الاحد 17 مارس 2024 وذلك بمتابعة حساباتهم البنكية وفيها سيتم ايداع المبلغ، وبالنسبة لقيمة المكرمة الملكية والتي قد تبلغ قيمتها الأولية مبلغ ألف ريال سعودي، وتصل قيمتها لكل فرد 500 ريال سعودي.

خطوات التسجيل في المكرمة الملكية لشهر رمضان

وان كنت تريد الحصول على دعم في تلك الفترة وفي شهر رمضان عون مالي يساعدك على تلبية مختلف احتياجاتك اليومية، فأسرع بـ التسجيل في المكرمة الملكية لشهر رمضان، وبعد ان وضحنا موعد صرف المكرمة الملكية لشهر مارس اليكم خطوات التسجل للحصول عليها..

  • اولا يجب ولابد من خلال الولوج إلى  الموقع التابع لوزارة الموارد البشرية الرسمية.
  • ثانيا يجب من خلال ملء كافة البيانات المطلوبة، والتي قد جاء منها  اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به، وذلك لاستكمال عملية التسجيل إلكترونيًا.
  • ثالثا من خلال الذهاب إلى القسم الخاص بالمكرمة الملكية لشهر رمضان.
  • إدخال كل من رقم السجل المدني ورقم بطاقة الهوية الوطنية.
  • الضغط على ” إرسال الطلب”.
  • وبذلك يتم تقديم طلبك، ولا بد من الانتظار دقائق حتى عرض كافة الخاصة بالطلب، مع عرض إذا كان تم الموافقة على الطلب أم تم رفضه.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام