دعاء لزوجي في رمضان 2024.. اللهم بارك لزوجي في رزقه
دعاء لزوجي في رمضان

تبحث العديد من الأمهات والنساء عن دعاء لزوجي في رمضان 2024 ويزداد البحث عبر محرك جوجل يومياً بالتزامن مع أيام رمضان حيث تُحب السيدات الدعاء لزوجها بالخير والبركة خلال شهر رمضان ومن خلال متابعة موقعنا المتنوع ” بلد نيوز ” سنوضح لكم أفضل الأدعية.

دعاء لزوجي في رمضان

من خلال البحث المستمر عن دعاء لزوجي في رمضان 2024 جاء على النحو التالي :

  • أسألك يا رب العالمين في تلك الأيام الفضيلة أن ترزق زوجي الرزق الوفير والخير الكثير، وأن تمد جسده بالصحة والعافية وألا تريني فيه مكروه يبكيني فهو أحب الناس إلى قلبي.
  • ربي إني أرجوك أن ترزق زوجي كل الخير ولا شيء غير الخير، فهو سندي ورجلي في هذه الدنيا وأشهدك يا رب العالمين أنه لم يبكيني يومًا أو يحزنني.
  • اللهم بارك لزوجي في رزقه وأرزقه الرزق الوفير، وبارك له في صحته واحفظه لي من كل سوء وشر ولا تريني في بأسًا يبكيني فأنت أرحم الراحمين.
  • ربي إني استودعك زوجي أولادي وأهلي وأحبابي، فيا رب لا تريني فيهم بأسًا يبكيني، ولا تحرمني من وجودهم في حياتي وأرزق زوجي الرزق الحلال ومده بالصحة والعافية في البدن.

أجمل الأدعية للزوج والأولاد

إليكم باقة من أفضل الأدعية للزوج والأولاد وتأتي كالآتي :

  • أسألك يا رب العالمين بكل اسم هو لك سميت به نفسك أن تحفظ لي زوجي وأولادي من كل شر وأن تبارك لي فيهم وترزقهم الرزق الوفير والخير الكثير وأن تبارك لهم في صحتهم البدنية والنفسية.
  • ربي يا من وسعت قدرته كل شيء في الأرض وفي السماء أسألك البركة والرزق لأولادي وزوجي الحبيب فهم كل ما لي في هذه الدنيا من بعدك يا رب العالمين.
  • ربي إن زوجي وأولادي هم أغلى ما لي في هذه الدنيا فيا رب بارك لي فيهم ولا تريني فيهم أي مكروه لا أقدر على احتماله، وبارك لهم في صحتهم وعافيتهم وأطل في أعمارهم فإنك على كل شيء قدير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام