رابط تسجيل التطوع في الجيش 2024 ورابط التقديم عبر موقع ادارة التجنيد والشروط المطلوبة
رابط تسجيل التطوع في الجيش 2024

يرغب الكثير من الأشخاص حول معرفة رابط تسجيل التطوع في الجيش 2024، وذلك بعد ان تم الاعلان والكشف بشكل صريح عن تجنيد المتطوعين في الجيش بانه لم يترقب الكثير من الأشخاص في مصر لفتح باب التسجيل للتطوع في الجيش ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين رابط التسجيل وموعد التقديم واهم الشروط المطلوبة للتطوع في الجيش لعام 2024.

رابط تسجيل التطوع في الجيش 2024

وننشر لكم رابط تسجيل التطوع في الجيش 2024، وبالنسبة لموعد فتح باب التطوع في الجيش بعام 2024 وذلك خاصة بان الطلبات المتعلقة بالمتطوعين قد بالفعل بدأ استقبالها منذ 15 مارس وسوف يتم الانتهاء منها في 4 مايو السنة المقبلة، كذلك أن القوات المسلحة قامت بتوفير المتاعب في الكتروني عن بواسطة الموقع الرسمي الخاص بالجيش، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالجيش.

شروط التطوع في الجيش المصري لعام 2024

وبعد ان وضحنا موعد التقديم لباب التطوع حيث هناك مجموعة من الشروط الضرورية التي لابد أن يتم توفرها في مواطن الذي يرغب في تطوع بالجيش المصري لسنة 2024 من ضمنها ما يلي:

  • يجب بألا يقل طول المتقدم عن حوالي 170 سم.
  • وبالنسبة لعمر المتقدم يجب ولابد بالا يقل عمر المواطن عن 15 سنة ولا يزيد عن حوالي 25 سنة.
  • ثالثا بالإضافة إلى أنه لابد من النجاح في جميع الاختبارات الصحية وأيضا البدنية لابد من الحصول على الشهادة الإعدادية أو المدرسة التي تعادل هذه الشهادة.
  • رابعا ياتي بالإضافة إلى أنه لابد من الحصول على معدل لا يقل عن حوالي 60% من الشهادة التي حصل المواطن عليها إن كانت الإعدادية أو الأزهرية.
  • كذلك أنه ينبغي أن يكون الشخص من أب مصري الجنسية وكذلك أم مصرية الجنسية.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام