ادعية رمضان للزوج المسافر وافضل دعاء للابناء فى رمضان 2024
ادعية رمضان للزوج المسافر

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن ادعية رمضان للزوج المسافر حيث يعتبر شهر رمضان من اكثر الشهور قبول للدعوات ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن ادعية رمضان للزوج المسافر.

ادعية رمضان للزوج المسافر

من خلال تزايد البحث فى محرك البحث جوجل عن ادعية رمضان للزوج المسافر سوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن ادعية رمضان للزوج المسافر حيث جائت كالاتى:

  • اللهُمَّ إني استودعتك قلب زوجي وبصره، يا من لا تضيع عنده الودائع، فاحفظهما لي بما تحفظ به عبادك الصالحين، اللهُمَّ أسعدني معه وأسعدني بقربه في الدنيا وفي الآخرة، أسألك أن ترحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، يا رحيم يا كريم، وصلّى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • اللهم هون عليه وطمئن قلبه وارح باله وارحمه وارزقه من واسع فضلك واجمعني معه في جنتك واجمعني به في الحياة الدنيا يا حي يا قيوم، ربي لا تريني فيه ما لا يسر ولا تريه فيني مالا يسر، وأدم علينا محبتنا واجمعنا فيما يرضيك وأكرمنا برزق يليق بجلالة قدرك يارب العالمين ربي إني فيك أحبه.
  • اللهم أحفظ زوجي، اللهم يسر أمره ولاتريه مكروه، اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عن زوجي.
  • اللهم في رمضان إني أدعوك بكرمك وجودك أن تحفظ لي زوجي، وترزقه الصحة والعافية، وأن تجعل الرزق له ميسرا حلالا طيبا، اللهم احفظ لي من لا يفارق قلبي بحفظك الكريم اللهم لا قوة لي بضرر يمسسه.

دعاء للابناء فى رمضان

اليكم دعاء للابناء فى رمضان حيث جائت كالاتى:

  • اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام أسألك لأبنائي وأبناء إخوتي ولأبناء المسلمين أن تيسر أمورهم وتشرح صدورهم وتوفقهم في دراستهم، وترزقهم الحكمة والرفعة والعلم النافع، وتهديهم إلى العامل الصالح، اللهم زين أخلاقهم بالحلم والدين، وثبت قلوبهم على طاعتك، وأنر بصائرهم وكلل سعيهم بالنجاح، وحرم وجوههم على النار يا كريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام