دعاء قيام الليل كامل لقضاء الحاجة وجلب الرزق
دعاء قيام الليل

مع بداية انطلاق شهر رمضان المبارك لعام 2024\1445، بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين المسلمين في كل انحاء العالم عن دعاء قيام الليل، التي تعتبر من أهم الامور للكثير من الافراد في خلال شهر رمضان والتي تبدأ صلاتها من بعد صلاة التراويح وحتى صلاة الفجر، والوقت الأنسب لها هو في الثلث الاخير من الليل أى من الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

دعاء قيام الليل

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن دعاء قيام الليل، فقد تم الإعلان على انه من المقرر أن يكون نحو ما يلي:

  • اللهم يا عالم الغيب والشهادة يا من بيده ملكوت كل شيء أسألك أن تقض حاجتي وأن تصرف عني الهم والحزن يا رب العالمين.
  • يا فاطر السماوات والأرض يا من توزع الأرزاق بين الناس بالعدل أسألك أن تيسر لي أمري، اللهم اكتب لأحلامي أن تغدو واقعًا، اللهم العيش في سعادة وأنت راضٍ عنا يا أكرم الأكرمين.
  • يا إله كل شيء يا ذو الجلال والإكرام أدعوك بقلبٍ واثق في تدبيرك أن تقرب لي كل خير وتصرف عني كل شر، اللهم بشرني بتحقيق أحلامي ومهد لي الطريق يا حي يا قيوم.

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان

ونوفر لكم صيغة دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان، والتي تكون نحو ما يلي:

  • اللهم إني أعوذ بك من الضيق والهم وقلة اليقين، اللهم أفض عليا من فيض رحمتك وعفوك يا كريم، اللهم ارزقني الخير والبركة وأدم عليَ نعمك، اللهم أهدي قلبي واملأه بالإيمان يا رب العالمين.
  • رب العزة والجلالة يا ودود أسألك أن ترزقني الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، اللهم أكرمني بمنازل الشهداء، اللهم وفقني ويسر لي أمري، اللهم النجاح فيما أحلم الوصول إليه.
  • يا منان يا رزاق أسألك أن ترزقني من حيث لا أحتسب، اللهم اجعلني من عبادك الصالحين الذين تنظر لهم فترضى عنهم، اللهم عفوك ورضاك عني، اللهم اشملني برحمتك يا من وسعت رحمته كل شيء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام