“ولاد البرنس وصلوا” مسلسل مسار اجباري 2024 ومواعيد العرض والقنوات الناقلة
مسلسل مسار اجباري 2024

يبحث الكثير من محبي الفنان احمد داش عن مسلسل مسار اجباري 2024 بطولة الفنان احمد داش والفنان عصام عمر حيث يتم عرض  المسلسل علي كلام من قناة on وكذلك قناة cbc  وايضا علي منصة watch it حيث استطاع المسلسل ان يحصل علي شعبية جماهيرية كبيرة منذ بداية عرض المسلسل ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا بلد نيوز نعرض لكم اليوم كافة التفاصيل.

مسلسل مسار اجباري 2024

شهد مسلسل مسار اجباري  احداث هامة ومختلفة وبدأت حلقة مسلسل مسار اجباري بحسين الذي يقوم بدوره الفنان احمد داش وهو ذلك الشاب الذي يسعى لأكل عيشه إذ يمتلك عربية للأكل ويعيش مع والدته “بسمة”، ثم يقابل أحمد داش خلال الأحداث “عصام عمر” وذلك فى المستشفى الذي يذهب إليه الاثنان نتيجة مرض عمر والدهما  وانتهت الحلقة الأولى من مسار اجباري باعتراف عمر والدهما بـ أن حسين “أحمد داش” هو شقيق علي الفنان “عصام عمر”، لكنهما كل منهم من أم مختلفة وتنتهي الحلقة على صدمة تقع على وجوه الآخرين من معرفة تلك المفاجأة.

ابطال مسلسل مسار اجباري

انضم للعمل في مسلسل مسار اجباري مجموعة من النجوم المتميزين أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.

مواعيد عرض مسلسل مسار اجباري

ويتم عرض مسلشسل  مسار إجباري على قناة سي بي سي في تمام الساعة 6:05 مساء ويتم عادة الحلقة الساعة 9 صباحًا. كما تعرض الحلقة الثانية من مسلسل مسار إجباري على قناة أون ON في تمام الساعة 10:30 مساء ويعاد الساعة 6:45 مساء. وسيعرض أيضًا مسلسل مسار إجباري على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء.

ومن الجدير بالذكر ان وتدور أحداث المسلسل حول سر كبير عن زوج كان متزوجا من سيدتين وأخفى الأمر عنهما لسنوات، وتكتشفان الحقيقة قبل وفاته، لنرى كيف ستضطرهما الظروف للاقتراب من بعضهما البعض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام