دعاء الافطار اللهم لك صمت “ذهب الظمأُ وابتلَّت العروقُ وثبت الأجرُ إن شاء اللهُ”
دعاء الافطار اللهم لك صمت

ارتفعت معدلات عمليات البحث من قبل العديد من المسلمين اليوم وطل يوم طوال شهر رمضان حول معرفة دعاء الافطار اللهم لك صمت حيث ان قد تعد ساعة الإفطار من أجمل أوقات استجابة الدعاء، لهذا يدعو العبد في هذا التوقيت بكل ما يجول في خاطره من أدعية، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نرصد لكم كافة ادعية الافطار اليوم تابع معنا.

دعاء الافطار اللهم لك صمت

وفقاً لمعدلات البحث المتزايدة اليوم حول معرفة دعاء الافطار اللهم لك صمت فقد جاءت الادعية اليوم على النحو التالي..

  • “ذهب الظمأُ وابتلَّت العروقُ وثبت الأجرُ إن شاء اللهُ” [رواه: عبد الله بن عمر].
  • اللهم في هذه الأيام المباركة أسألك أن تقبل صيامي وتتقبل الصالح من عملي، اللهم اغفر لي ذنوبي واكتب لي الخير والسعادة والراحة، اللهم اجعلني من أسعد خلقك يا ذو الجلال والإكرام.
  • لك الحمد ربي على كل النعم، اللهم كما ارزقنا الرزق الطيب الحلال والصحة والعافية، اللهم ارزق كل محتاج لا يجد ما يسد جوعه في هذه الأيام المباركة، اللهم اهدنا لعمل الصالح من الأعمال يا سميع يا عليم.

دعاء الإفطار في رمضان 1445هـ

وقد جاءت الادعية اليوم على النحو التالي..

  • اللهم تقبل صيامي وارزقني ما أتمنى، فلا حول ولا قوة لي إلا بك، أدعوك ربي أن تيسر لي أمري وتفرج همي وتصلح حالي لحال ترضى عنه، اللهم التوفيق والهداية التي لا أضل بعدها ما حييت يا رب العالمين.
  • اللهم لك الحمد على نعمة الطعام والشراب، اللهم كما أطعمتنا نسألك أن ترزق كل محتاجٍ مسكين، اللهم انزل على قلوبنا الرحمة والطمأنينة، اللهم باعد بيننا وبين المعاصي وحبب إلى قلوبنا كل عملٍ صالح يهدي إليك يا أرحم الراحمين.
  • يا لطيف يا خبير وحدك تبصر ما في قلبي فحققه لي ولا ترد لي دعاء، اللهم اغفر ذنوبي واكتب لي السعادة التي لا يعقبها الحزن والعمل الصالح الذي يؤدي إلى الجنة ورضاك عنا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام