دعاء يوم 10 رمضان 1445هـ “اللهم في اليوم العاشر من رمضان أسألك أن تجعله يومًا لا يخيب فيه ظني”
دعاء يوم 10 رمضان

اشتدت معدلات عمليات البحث الرائجة اليوم من قبل العديد من المسلمين حول معرفة دعاء يوم 10 رمضان،  فمن الجدير بالذكر ان قد يهتم العديد من الأشخاص بالاطلاع على دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان، وفي اليوم العاشر من رمضان  فقد تم الانتهاء من العشره الرحمة من الشهر الفضيل، ثم يأتي بعدها العشر المغفرة، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نرصد لكم باقة ادعية يوم 10 رمضان 2024 تابع معنا.

دعاء يوم 10 رمضان

ومن خلال عمليات البحث المتكررة حول معرفة دعاء يوم 10 رمضان التي قد جاءت على النحو التالي..

  • اللهم في اليوم العاشر من الشهر المبارك أسألك يا الله أن تبارك لي في وقتي، وألا تجعلني ممن زامن هذا الشهر المبارك ولم يغتنمه، وارزقني الثبات على الصراط المستقيم.
  • يا رب إليك ترفع الأكف بالدعاء فلا تردني خائبًا يا الله، اللهم لا أنزل برحمتك على قلبي، واجعلني ممن فاز برحمتك في العشرة الأولى وفاز بمغفرتك على طاعات شهر رمضان المبارك.
  • اللهم في اليوم العاشر من رمضان أسألك أن تجعله يومًا لا يخيب فيه ظني، ألا يضيق فيه صدري ، واجعل لي بكل خطوة توفيق يا رحمن وأجر وتيسير وسلامة.

أدعية اليوم العاشر من شهر رمضان

وقد جاءت أدعية اليوم العاشر من شهر رمضان على النحو التالي..

  • اللهم في اليوم العاشر من رمضان أسألك أن تنفعني بالإسلام وأن تكتب لي الخيرات، وارزقني من حيث لا أحتسب يا رحمن.
  • يا رب في اليوم العاشر من رمضان اسألك بأسمائك الحسنى أن تجعل القرآن الكريم ربيع قلبي، وجلاء همي، وجعله النور الذي أبصر به، واجعلني ممن قرأه وتدبره.
  • اللهم في اليوم العاشر من شهر رمضان أسألك من الخير كله عاجله وآجله، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت وما لم أعلم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام