” حصرياً ” مسلسل اعلي نسبه مشاهدة الحلقة 12 عبر قناة mbc مصر
مسلسل اعلي نسبه مشاهدة

يبحث العديد من المواطنين في اليوم الحادي عشر من رمضان عن مسلسل اعلي نسبه مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زهر حيث نال المسلسل على ملايين من إعجاب المتابعين وزادت نسب المشاهدة وأصبح يتصدر التريند ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل الرمضاني أعلى نسبة مشاهدة.

مسلسل اعلي نسبه مشاهدة

من خلال البحث اليومي المتكرر عن مسلسل اعلي نسبه مشاهدة الذي شارك في الماراثون الرمضاني لهذا العام  2024 وأضبح له قاعدة جماهيرية كبيرة وزادت نسب المشاهدة وذلك من خلال تطور أحداثه الشيقة أصبح العديد من المواطنين ينتظرون عرض أحداث الحلقات الجديدة ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم موعد عرض مسلسل اعلى نسبة مشاهدة والقنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل اعلي نسبه مشاهدة

تدور أحداق الحلقات من خلال 15 حلقة فقط في النصف الأول من رمضان من خلال البحث تبين أن مسلسل اعلى نسبة مشاهدة يأتي يومياً عبر قناة mbc  مصر في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وتتم الإعادة في تمام الساعة الخامسة مساءً اليوم التالي.

أبطال مسلسسل اعلى نسبة مشاهدة

شارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين الكبار والشباب الذي عملوا على تقديم عمل فني يرصد حقيقة المجتمع الحالي ومن أبرزهم :

سلمى أبو ضيف – ليلى أحمد زاهر – انتصار – محمد محمود – فرح يوسف – إسلام ابراهيم – محمد شاهين – إلهام صفي الدين – هند عبدالحليم – شيماء الشريف – جلا هشام – أحمد فهيم – ويأتي العمل من تأليف سمر طاهر – ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

تردد قناة mbc مصر

لمتابعة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة ومتابعة أقوى المسلسلات والبرامج الرمضانية بصورة  واضحة وبجودة عالية يمكنك تثبيت التردد الجديد لقناة mbc مصرويأتي التردد على النحو التالي :

  • القمر الصناعي :  نايل سات.
  • التردد : 12015.
  • معدل الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

والجدير بالذكر أنه اليوم الخميس 21 مارس 2024 سيتم عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام