“جميع الأئمة” جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1445 خلال شهر رمضان المبارك
جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1445

تم الاعلان عن جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1445 في المملكة العربية السعودية كما يتم الشاارة بان جدول صلاه التراويح في الحرم المكي تم قسمها الي 3 تسليمات كما تبأ التسليمة الاولي في نهاية الركعة الرابعة وختامها انا التسليمة الثانية فختامها يكون في الركعة ال8 ويتم الانتهاء منها في صلاه الشفع والوتر بالتسليمة الثالثة .

جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1445

وننشر لكم جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1445، وسيقوم يوم المصلين في التسلمتين الاولي والثانية من اليوم 11 من شهر رمضان للشيخ ياسر الدوسري والثالثة للشيخ “بندر بليلة”، ويكون يوم الثاني عشر 12 من رمضان التسليمتين الأولى والثانية للشيخ “عبدالله الجهني”، والتسليمة الثالثة للشيخ “ماهر المعيقلي”:

  • أولا: في يوم 13 رمضان: يؤم المصلين بقيادة  الشيخ “بدر التركي” في التسليمة الأولى، والشيخ “الوليد الشسمان” في التسليمة الثانية، والشيخ “عبدالرحمن السديس” في التسليمة الثالثة.
  • ثانيا: في يوم  14 رمضان: يؤم المصلين  بقيادة الشيخ “بندر بليلة” في التسلمتين الأولى والثانية، والشيخ “ياسر الدوسري” في التسليمة الثالثة.
  • ثالثا: في يوم 15 رمضان: يؤم المصلين بقيادة الشيخ “عبدالله الجهني” في التسليمتين الأولى والثانية، والشيخ “ماهر المعيقلي” في التسليمة الثالثة.
  • يوم السادس عشر 16 رمضان: يؤم المصلين بقيادة الشيخ “بدر التركي” في التسليمة الأولى، والشيخ “الوليد الشمسان” في التسليمة الثانية، والشيخ “عبدالرحمن السديس” في التسليمة الثالثة.
  • يوم السابع عشر 17 رمضان: يؤم المصلين الشيخ “ياسر الدوسري” في التسليمتين الأولى والثانية، والشيخ “بندر بليلة” في التسليمة الثالثة.
  • يوم الثامن عشر 18 رمضان: يؤم المصلين الشيخ “عبدالله الجهني” في التسليمتين الأولى والثانية، والشيخ “ماهر المعيقلي” في التسليمة الثالثة.
  • يوم التاسع عشر 19 رمضان: يؤم المصلين الشيخ “بدر التركي” في التسليمة الأولى، والشيخ “الوليد الشسمان” في التسليمة الثانية، والشيخ “عبدالرحمن السديس” في التسليمة الثالثة.

جدول أئمة المسجد النبوي صلاة التراويح 1445 في رمضان

وبالنسبة لجدول أئمة المسجد النبوي لصلاه التراويح من قبل رئاسة الشئون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي

الشيخ بندر بليله الشيخ .
عبد الله بن عواد الجهني.
الشيخ ماهر المعيقلي.
الشيخ بدر التركي .
الشيخ ياسر الدوسري.
الشيخ وليد الشمسان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام