افضل الادعيه خلال شهر رمضان 1445 وافضل دعاء الافطار مستحب ومستجاب
افضل الادعيه خلال شهر رمضان

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن افضل الادعيه خلال شهر رمضان 1445 من قبل الكثير من المواطنين حيث يعتبر شهر رمضان من اهم وافضل الشهور استقبالا للدعوات ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن افضل الادعيه خلال شهر رمضان 1445.

افضل الادعيه خلال شهر رمضان

اليكم من خلال الاتى سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن افضل الادعيه خلال شهر رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم إنا نسألك أن تجعل شهر رمضان المعظم شهرا تملأ فيه الفرحة قلوبنا، وتفرج فيه كروبنا، وأن ترزقنا فيه الخير كله».
  • «اَللّهُمَّ زَيِّنِّي فيهِ بالسترِ وَالْعَفافِ، وَاسْتُرني فيهِ بِلِباسِ الْقُنُوعِ وَالكَفافِ، وَاحْمِلني فيهِ عَلَى الْعَدْلِ وَالْإنصافِ، وَآمنِّي فيهِ مِنْ كُلِّ ما أخافُ بِعِصْمَتِكَ يا عصمَةَ الْخائفينَ».
  •  «اللهم أصلح لنا كل أمورنا في الشهر الكريم، واجعل الجنة مستقر لنا ومتاع، واجعل باب الريان باب دخولنا الجنان إنك على كل شيء قدير».
  •  «اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ إلى مَرْضاتِكَ دَليلًا، وَلا تَجْعَلْ فيهِ لِلشَّيْطانِ علَىّ سَبيلًا، وَاجْعَلِ الْجَنَّةَ لى مَنْزِلًا وَمَقيلًا. اَللّهُمَّ افْتَحْ لى فيهِ أبْوابَ فَضْلِكَ، وأنْزِلْ علَىَّ فيهِ بَرَكاتِكَ، وَوَفِّقْنى فيهِ لِمُوجِباتِ مَرْضاتِكَ».
  •  «اَللّهُمَّ اغْسِلْنى فيهِ مِن الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْنى فيهِ مِنَ الْعُيُوبِ، وَامْتَحِنْ قَلْبى فيهِ بِتَقْوَى الْقُلُوبِ. أسألُكَ اَللّهُمَّ فيهِ ما يُرْضيكَ، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤْذيكَ، وَاَسألُكَ التَّوْفيقَ فيهِ لأَنْ أطيعَكَ وألا أعصِيكَ. اجْعَلْنى فيهِ رَبى مُحبًّا لأَوْليائِكَ، مُعادِيًا لأَعدْائكَ، مُسْتنًّا فيهِ بِسُنَّةِ خاتَمِ أنْبِيائِكَ».

دعاء الافطار فى رمضان

اليكم من خلال الاتى دعاء الافطار فى رمضان حيث جاء كالاتى:

  • «اللهم إني أَسْأَلُكَ العافيةَ في الدنيا والآخرةِ، اللهم إني أَسْأَلُكَ العَفْوَ والعافيةَ في دِينِي ودُنْيَايَ، وأهلي ومالي، اللهم اسْتُرْ عَوْراتِي وآمِنْ رَوْعاتِي، اللهم احْفَظْنِي من بينِ يَدَيَّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعَظَمَتِكَ أن أُغْتالَ من تحتي».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام