الآن ادعية رمضان في صلاة التراويح2024| وأفضل أدعية صلاة التراويح مُستجابة

يرغب الكثير من الاشخاص والمتابعين حول معرفة ادعية رمضان في صلاة التراويح، كما ان تعتبر دعاء صلاة التراويح 1445 رمضان من الصلوات التي تبرز في شهر رمضان لما لها من خصوصية في هذا الشهر وفضل كبير، ويسأل كثير من الناس عن ادعية صلاة التراويح في رمضان، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم الادعية.

ادعية رمضان في صلاة التراويح

وننشر لكم ادعية رمضان في صلاة التراويح، والان سوف سنتعرف على ادعية صلاة التراويح في رمضان مستجابة بإذن الله، وذلك في النقاط التالية:

اللهم لك أسلمت.. وبك آمنت.. وعليك توكلت.. وبك خاصمت.. فاغفر ليَ ما قدمت وما أخرت.. إنك أنت العليم العظيم.
اللهم اجعل الصيام والدعاء شفيعان ليَ يوم القيامة.. واجعلني ممن قرأ القرآن فاهتدى وعمل به يا رب العالمين.
اللهم إني أسألك الخير كله عاجله وآجله.. وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم يا أرحم الراحمين.

أفضل أدعية صلاة التراويح مُستجابة

والجدير بالذكر بان يعتبر دعاء صلاة التراويح في رمضان مكتوب من أفضل الأمور التي يقوم بها كل مسلم خلال شهر رمضان الخير؛ لذا نعرض لكم عدة أدعية مُستجابة إن شاء الله خلال النقاط التالية:

اللهم أسألك إن كان هذا البلاء والوباء ذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه.. فإننا تائبون إليك منه.. ونعتذر إليك عنه ونادمون يا الله.. فتب علينا يا غفور يا رحيم.
اللهم إني توكلت عليك.. وتحصنت بذي العزة.. بلطفك يا لطيف.. اللهم اصرف عنا الوباء وارفع عنا البلاء.. فإنك على كل شيء قدير.
اللهم أسألك أن تبعد البلاء عن أفراد عائلتي وعن أحبتي وأصحابي وجيراني.. واحفظ كل خلقك بعينك التي لا تغفل أو تنام يا رب العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام