اليكم دعاء اليوم الثانى عشر من شهر رمضان 1445 مستحب ومستجاب
دعاء اليوم الثانى عشر من شهر رمضان

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء اليوم الثانى عشر من شهر رمضان 2024 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع حلول اليوم الثانى عشر من شهر رمضان 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء اليوم الثانى عشر من شهر رمضان 2024.

دعاء اليوم الثانى عشر من شهر رمضان

من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء اليوم الثانى عشر من شهر رمضان 2024 حيث جاء كالاتى:

  • «اللهم أعنى في هذا الشهر على صيامه وقيامه وجنبنى فيه من هفواته وآثامه، وارزقنى فيه ذكرك بدوامه بتوفيقك يا هادى المضلين. اللهم إني أسألك النعيمَ المقيم، الذي لا يحُول ولا يزُول، اللهم إني أسألك بعزَّتِك أن تُنجِني مِن النار.
  • اللهم اغفِرْ لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلمُ به مني. اللهم بارِكْ لهم فيما رزقتهم، واغفر لهم وارحمهم. اللهم آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خيرُ مَن زكاها، أنت وليُّها ومولاها».
  •  «اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار، نسأل الله أن تكون ثلاثين ليلة من الجبر والغفران والستر والطمأنينة والسعادة وتحقيق كل تلك الأدعية التي ستخرج من أجوافنا إلى السماء».

افضل الادعيه خلال شهر رمضان

اليكم من خلال الاتى افضل الادعيه خلال شهر رمضان 2024 حيث جائت كالاتى:

  •  اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين اللهم بلغني رمضان وأعني على صيامه واحفظ لي والدي وأحبتي اللهم إني أسألك حسن الخاتمة.
  •  اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم بلغنا برضاك يا أرحم الراحمين وعشر العتق من النيران. – اللهم هيئنا لاستقبال رمضان أعظم من استقبالنا للملوك وأطل في أعمارنا حتى نبلغه وطهر قلوبنا قبل حلوله.

من المقرر ان يتم الانتهاء من شهر رمضان 1445 فى يوم 9 ابريل 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام